سقوط خادمة سرقت 23 ألف جنيه بالتجمع الأول

سقوط خادمة سرقت 23 ألف جنيه بالتجمع الأولسقوط خادمة سرقت 23 ألف جنيه بالتجمع الأول

* عاجل12-6-2018 | 23:31

كتب: محمد عفيفى
قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة حبس خادمة لسرقتها أموال ومصوغات ذهبية بالتجمع الأول من منزل  مخدومها بمنطقة الرحاب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.
وقدم بلاغ للرائد عبد الرحمن جاد، معاون أول مباحث التجمع الأول،  من المدعو "هاروثيون ارام" 49 سنة، مدير مجوهرات هاروثيوم ومقيم بالرحاب، يفيد بأنه  اكتشف سرقة مبلغ 23 ألف جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن خواتم، على يد الخادمة وتدعى "سماح فرغلي" 23 سنة، ومحل إقامتها السيدة زينب، والتي فرت هاربة عقب تنفيذها السرقة.
وبجمع المعلومات و التحريات تبين أن المتهمة تنتحل صفة عن طريق تقديم شهادة ميلاد لشخص آخر، وأمكن تحديد هويتها الأصلية وهي "فاطمة محمد" 22 سنة ومقيمة بعطفة الخوخة مصر القديمة.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد عبدالرحمن جاد، معاون المباحث، من القبض على المتهمة وعثر بحوزتها على مبلغ 25 ألف جنيه، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وبيع الخواتم لدى لأحد معارفها بمنطقة المعصرة حلوان.
وباستدعاء المبلغ تعرف على المسروقات واتهم المتهمة بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7129 لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالقرار سابق الذكر.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2