انتحار شاب لعدم ارتباطه بفتاة أحلامه

انتحار شاب لعدم ارتباطه بفتاة أحلامهانتحار شاب لعدم ارتباطه بفتاة أحلامه

* عاجل13-6-2018 | 09:37

بني سويف - خالد عباس

وضع شاب فى بداية العقد الثالث من عمرة نهاية مأسوية لحياته حيث أقدم علي الانتحارلعدم أرتباطه بفتاة أحلامه بإحدي قري مركز الفشن جنوب بني سويف    بتناوله أقراص سامة .

كان اللواء جريرمصطفى مدير أمن بنى سويف قد تلقى اخطارا من العميد ممدوح أبوزيد مدير المباحث الجنائيه ببني سويف يفيد مصرع شاب أقدم علي الانتحار داخل مستشفي الفشن المركزي أثناء محاولة إسعافه نتيجة تناولة أقراص سامة.

وعلي الفور انتقل العقيد مجدي لطفي رئيس مباحث جنوب بني سويف إلي مكان الحادث حيث تبين من تحريات الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن أن الشاب يدعي أحمد . ج – 23 سنه يتمتع بسمعة طيبة بين أهالى القرية وفى الفترة الأخيرة كان يعانى من حالة نفسية بسبب عدم أرتباطه بفتاة أحلامه والتي أراد الأرتباط بها  فقرر التخلص من حياته فقام بشراء حبوب سامة تستخدم في مكافحة تسوس الغلال وتناولها وقامت أسرتة بنقله إلي مستشفي الفشن المركزي في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسة الأخيره فور وصوله المستشفي .

تم تحريرالمحضر رقم  ٢٩١٢ / 2018 ادارى مركز الفشن ليأمر المستشار أيمن أدريس مدير نيابة الفشن بدفن الجثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث .

أضف تعليق

إعلان آراك 2