«أزهرية الإسكندرية» تنهي استعداداتها لانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية

«أزهرية الإسكندرية» تنهي استعداداتها لانطلاق امتحانات الثانوية الأزهريةمنطقة الإسكندرية الأزهرية

محافظات2-6-2023 | 21:19

​أنهت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا السبت، بجميع معاهد الإسكندرية.

وذكرت منطقة الإسكندرية الأزهرية، أن الشيخ خميس محمد، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، ترأس اجتماعاً تنظيمياً ضم رؤساء لجان الشهادة الثانوية لمناقشة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الازهرية؛ للتأكيد على التعليمات الخاصة بالامتحانات.

وشدد "محمد" على منع الغش بكافة الطرق، والتشديد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان، والعمل على توفير الجو المناسب للطلاب والطالبات داخل لجان الامتحانات، والتعاون التام مع رؤساء اللجان ومساعديهم حتى تحقق العملية الامتحانية المقصود منها، والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة، حرصًا على خروج الامتحانات بصورة مشرفة دون أي معوقات.

جدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الشيخ أيمن محمد عبدالغني، أعلن موعد امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث تنطلق غدًا بالنسبة للقسم العلمي، ويوم الأحد بالنسبة للقسم الأدبي، وتنتهي يوم 12 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يؤدى طلاب القسم العلمي امتحاناتهم في مادتي الفقه والحديث، ويوم الأحد يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم في مادتي الفقه والحديث أيضًا.

.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2