وزير الرياضة يهنئ شهد سامي ببرونزية بطولة العالم للتايكوندو

وزير الرياضة يهنئ شهد سامي ببرونزية بطولة العالم للتايكوندوجانب من التكريم

رياضة4-6-2023 | 19:58

هنأ وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اللاعبة شهد سامي بطلة منتخب مصر لل تايكوندو بعد تتويجها بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لل تايكوندو المقامة حاليًا في أذربيجان بالعاصمة باكو.
وأشاد وزير الشباب وال رياضة بالإنجازات التي تحققها المنتخبات القومية، مؤكدًا أن الوزارة تقف خلف الجميع لتحقيق مزيد من الألقاب والبطولات ورفع علم مصر في مختلف المحافل الدولية والعالمية.

وتوجت البطلة المصرية شهد سامي بالميدالية البرونزية بعد تعرضها للهزيمة أمام بطلة الصين والمصنفة الثانية عالميًا بنصف النهائي.

ونجحت البطلة المصرية شهد سامي في ضمان الحصول على ميدالية، بعد الفوز على بطلة لبنان في ربع نهائي وزن تحت 53 كجم.

يذكر أن البعثة المصرية قد حصلت في البطولة على ميدالية برونزية أولى عن طريق سيف عيسى التي حققها أول أمس بمنافسات وزن تحت 80 كجم.

كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاتحاد المصري لل تايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى، على تحقيق شهد سامي الميدالية البرونزية في منافسات بطولة العالم المقامة بأذربيجان.
وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاعبة شهد والجهاز الفني على المجهود الكبير والنتيجة المشرفة التي تتحقق في بطولة العالم الحالية، والتي تأتي بعد تحقيق البطل الأولمبي سيف عيسى للميدالية البرونزية في نفس البطولة في استمرار لنجاحات ال تايكوندو المصري خلال الفترة الحالية، التي تأتي ضمن نجاحات الرياضية المصرية.

وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية أن ال رياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح ال رياضة والرياضيين اهتمامًا كبيرًا كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2