في ليلة وداع بنزيما.. ريال مدريد يتعادل مع أتلتيك بيلباو في الجولة الاخيرة بالليجا

في ليلة وداع بنزيما.. ريال مدريد يتعادل مع أتلتيك بيلباو في الجولة الاخيرة بالليجابنزيما

رياضة4-6-2023 | 22:53

تعادل ريال مدريد مع ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ38 والاخيرة من الدوري الاسباني لكرةالقدم.

تقدم أوهيان سانسيت ل أتلتيك بيلباو في الدقيقة 49، وعدل كريم بنزيما ل ريال مدريد في الدقيقة 72 من ركلة جزاء في المباراة الاخيرة له بقميص الميرنجي .

التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلى 78 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما أصبح رصيد أتلتيك بيلباو إلى 51 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه فياريال بهدفين لكل منهما ،ورفع أتلتيكو رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثالث ،بينما أصبح رصيد فياريال 64 نقطة في المركز الخامس .

وفاز ريال مايوركا على ضيفه رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة، ورفع مايوركا رصيده إلى 50 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد فاليكانو عند 49 نقطة في المركز الحادي عشر وبفارق الأهداف عن كل من جيرونا صاحب المركز العاشر وعن إشبيلية صاحب المركز الثاني عشر.

وفاز ريال سوسيداد على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف، ورفع سوسيداد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 49 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحقق أوساسونا الفوز على ضيفه جيرونا بهدفين مقابل هدف، ورفع أوساسونا رصيده إلى 53 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 49 نقطة في المركز العاشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2