هبة طوجي تكشف سبب تأخر ألبوم "بعد سنين" لـ3 سنوات

هبة طوجي تكشف سبب تأخر ألبوم "بعد سنين" لـ3 سنواتهبة طوجي

ثقافة وفنون5-6-2023 | 10:35

كشفت الفنانة هبة طوجي عن سبب تأخر ألبومها "بعد سنين" لمدة 3 سنوات .

وقالت هبة طوجي في تصريحات صحفية: ألبوم بعد سنين عملت عليه لمدة 3 سنوات لأنه تزامن مع إنجابي لطفلين، وتم تصويره بين عدة بلدان وعنوان الألبوم اسم على مسمى، واللهجة المصرية محببة وقريبة لقلبي ولكافة قلوب المستمعين.

وأكدت هبة طوجي، أن الألبوم شهد إشرافًا فنيًا كاملًا من الشركة المنتجة، وتنسيق وتعاون وثيق وتوزيع من الرحباني، بالإضافة لأغنية تحمل قصيدة لمنصور الرحباني وتم الاستعانة بشخصيات مساعدة في الألبوم أضافت له روحًا جديدة.


وعن صعوبات قيامها بدور الأمومة والتوفيق مع عملها، قالت هبة طوجي: الأولاد هم الأولوية في حياتي وأنا امرأة عاملة وطبيعة شغلي تحتم علي السفر وأهم شيء الإنسان يكون قادر على الانتقاء، وأنا انتقائية في أعمالي وحفلاتي وتنظيم الوقت وإعطاء كل عمل حقه إلى آخره، بالإضافة لدعم زوجي وأختي وحماتي يحلمون عني كثير من المسؤوليات.

وعن سبب دعم زوجها عازف البوق اللبناني المقيم في فرنسا إبراهيم معلوف، فعلقت هبة طوجي: حلم الزواج والأمومة موجود طول العمر، وكنت أنتظر الشخص المناسب، ودعم زوجي لي ليس بسبب مهنته فقط، عندما يكون الزوج ناجحًا وواثق في نفسه يستطيع مساعده غيره وزوجته ودعمها.

وعن إقامتها الحالية في فرنسا قالت هبة طوجي: زوجي يقيم في فرنسا منذ مولده لكني لا أتحمل البعد عن لبنان، وأقيم مابين بيروت وباريس، وأوقات كثيرة أمضيها في لبنان لأنها بيتي الأول.

ألبوم بعد سنين
ومن جهة أخرى، طرحت المطربة اللبنانية هبة طوجي ألبومها الغنائي الجديد بعد سنين، على مختلف المنصات الرقمية، ويضم 13 أغنية وثلاثة كليبات مصورة، يضم الألبوم 13 أغنية، من بينها ديو مع النجم لويس فونسي بأغنية لو نبقى سوا، ودويتو بحبك لآخر يوم، مع الموسيقى الفرنسى إبراهيم معلوف، كما تشارك بنفسها فى تلحين وكتابة بعض أغنيات الألبوم.

أضف تعليق