الزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف على الاتحاد السكندري

الزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف على الاتحاد السكندريالزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف على الاتحاد السكندري

رياضة5-6-2023 | 20:59

انتهى الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين الزمالك والاتحاد السكندري، على ستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز، الزمالك يتقدم بهدف دون مقابل.

سجل هدف الزمالك واللقاء الوحيد اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 23.

بدأت المباراة، ضغط قوى من جانب لاعبو الاتحاد السكندري، الذي هدد مرمى محمد صبحي حارس الزمالك عن طريق كرة رأسية في الدقيقة 3 لكنها مرت بجوار قائم مرمى الزمالك.

كما سدد أحمد عادل ميسي كرة لكنها تصل ضعيفة لحارس الزمالك في الدقيقة 4.

وشهدت الدقيقة 8 أخطر فرص اللقاء ونادي الزمالك، بعدما سدد سيف الدين الجزيري كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار قائم مرمى الاتحاد السكندري والحارس المهدي سليمان.

وفي الدقيقة 14، القائم حرم الزمالك من هدف أول بعد رأسية من إبراهيم نداي.وشهدت الربع الساعة الأولى، ندية كبيرة من جانب الفريقين، لكن دون تسجيل أهداف.

وفي الدقيقة 20 هدد الزمالك مرمى الاتحاد برأسية من حمزة المثلوثي.

ونجح سيف الدين الجزيري من تسجيل هدف الزمالك الأول في الدقيقة 23، واعترض لاعبو الاتحاد السكندري على هدف الزمالك خاصة أن هناك إصابة لـ أحمد عادل ميسي الذي كان ساقطا في منتصف الملعب لكن استكمل لاعبي الزمالك اللعب ونجحوا في تسجيل الهدف الأول.

وقام حكم اللقاء بطرد المدرب الصربي زروان مانولوفيتش مدرب الاتحاد لاعتراضه بشدة على حكم اللقاء، كما تم طرد عبد الواحد السيد مدير الكرة للزمالك لدخوله في مشادة مع الجهاز الفني لزعيم الثغر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2