ولي العهد السعودي يلتقي رئيس فنزويلا في جدة

ولي العهد السعودي يلتقي رئيس فنزويلا في جدةالأمير محمد بن سلمان

عرب وعالم6-6-2023 | 04:27

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في قصر السلام بجدة، أمس الاثنين، الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق التعاون وفرص تعزيزه في مختلف المجالات، وتبادل وجهات النظر حيال عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

في سياق آخر، بحث ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في جدة، مع الرئيس السوري بشار الأسد، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقائهما اليوم على هامش أعمال القمة العربية العادية في دورتها الثانية والثلاثين التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

كما تناول اللقاء بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك والجهود المبذولة بشأنها.

ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس التونسي تطوير العلاقات على هامش القمة العربية

كما بحث ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في جدة مع الرئيس التونسي قيس سعيِّد، آفاق العلاقات الثنائية بين البلدين، والفرص الواعدة لتطويرها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقائهما على هامش أعمال القمة العربية العادية في دورتها الثانية والثلاثين التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

أضف تعليق