نيمار: أنا أفضل لاعب في العالم لأن ميسى ورونالدو من كوكب آخر

نيمار: أنا أفضل لاعب في العالم لأن ميسى ورونالدو من كوكب آخرنيمار: أنا أفضل لاعب في العالم لأن ميسى ورونالدو من كوكب آخر

* عاجل15-6-2018 | 19:53

كتب: سالم الحصرى

وصف نيمار نجم منتخب البرازيل نفسه بأنه "أفضل لاعب في العالم" لأن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو "من كوكب آخر" ولا يمكن وضعهما في هذه القائمة، وذلك قبل يومين من بداية أولى لقاءات راقصي السامبا في مونديال روسيا 2018.

وقال نيمار ضاحكا لإحدى القنوات المحلية البرازيلية التي تبث عبر موقع "يوتيوب": "فلنجعل التواضع جانبا، أشعر اليوم إنني أفضل لاعب في العالم. ميسي ورونالدو من كوكب آخر، إذن أنا رقم 1".

ثم أضاف بشئ من الجد: "أحاول أن أكون دائما بين الأفضل"، ولكن هدفه حاليا ليس أن يكون رقم 1 ، بل "الفوز بالمونديال" مع منتخب البرازيل.

وأكد نيمار أنه كما ظهر في آخر وديتين للبرازيل قبل المونديال، فإنه تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها شهر فبراير في إحدى مبارياته مع باريس سان جيرمان.

وصرح "أنا بخير أنا بحالة ممتازة. في البداية كنت أشعر ببعض الخوف أن ألمس الكرة، ولكن ذلك انتهى تماما".

وأوضح أنه سيخوض مونديال روسيا وهو "أكثر نضجا بكثير" من مشاركته العالمية الأولى في نسخة البرازيل 2014 التي كانت أول بطولة كأس عالم يشترك فيها والتي أقصي راقصو السامبا منها في نصف النهائي بنتيجة كارثية أمام ألمانيا، التي فازت باللقب بعد ذلك، بواقع 1-7.

ويرى نيمار أن نتيجة مباراة منتخب بلاده ضد ألمانيا لم تكن لتتحقق لو كان شارك في المباراة. (طالع التفاصيل)

يذكر أن منتخب البرازيل يخوض مونديال روسيا كأحد أقوى المرشحين للفوز باللقب السادس له في التاريخ والأول منذ نسخة كوريا الجنوبية واليابان 2002.

ويأتي راقصو السامبا على رأس المجموعة الخامسة، ويستهلون مبارياتهم أمام سويسرا بعد غد، ثم يلتقون كوستاريكا بعدها بخمسة أيام، ويختتمون الدور الأول بلقاء صربيا يوم 27 من الشهر الجاري.

أضف تعليق