مصر صاحبة حضارة السبعتلاف سنة

مصر صاحبة حضارة السبعتلاف سنةمحسن حسنين

الرأى7-6-2023 | 19:18

المهزلة التى وقعت فى نقابة المهندسين لا يجب أن تمر مرور الكرام .

فما حدث، دون الدخول فى أية تفاصيل، ودون الانحياز لهذا الطرف أو ذاك، لا يليق أن يحدث فى دولة متحضرة تؤمن بالحرية والديموقراطية؛ فما بالك بـ مصر صاحبة حضارة السبعتلاف سنة..

لقد تابعت مصر كلها أعمال الجمعية العمومية التى تحولت فجأة إلى ساحة معركة بين المؤيدين والمعارضين للنقيب؛ استخدمت فيها كل أساليب القتال من الاشتباك بالأيدى والضرب بالكراسى والشلاليت والضرب بالروسية..!!

جتكم القرف شوهتوا صورتنا قدام العالم كله..!!

هذا الكلام قد لا يوافقنى عليه الكثيرون..!

أنا لا أرى أى مبرر لحملة الهجوم على الفنان الجميل المحترم محمد فؤاد واتهامه ظلما وعدوانا بأنه قد أهان مصر والمصريين فى السعودية.

فقد استمعت إلى ما قاله فؤاد ولم أجد فيه أى إهانة لمصر من بعيد أو قريب.. خاصة وأنه أشاد بوطنه مصر فى نهاية حديثه.

أعتقد أن هناك من يحاول الصيد فى المية العكرة فاستغل الجزء الأول من كلام فؤاد؛ والذى يجامل فيه الشعب السعودى؛ ليفسد العلاقات المتميزةK بين الشعبين الشقيقين.

أعتقد أن محمد فؤاد لم يخطئ ولم يهن مصر ولا المصريين؛ وليغضب منى البوتاجازات الذين يحاولون أن يشعلوها نارًا بين مصر وأشقائها ليخربوها ويقعدوا على تلها.. قاتلهم الله.

بالمناسبة.. أنا أيضا ضد حملة الغضب على الشيخ ممدوح عامر؛ بسبب اتهامه زورا وبهتانا أنه رقص وغنى فى فرح أحد أقاربه..!

أنا شفت الفيديو ولم أجد فيه ما يشين الشيخ عامر.. نعم هو تمايل كما يتمايلون فى حلقات الذكر؛ لكن ليس بخلاعة وكأنه راقصة كما ادعى بوتاجازات السوشيال ميديا..!

يا جماعة شيوخنا الأفاضل بشر وليسوا ملائكة لابسين أبيض فى أبيض بأجنحة مثنى وثلاث ورباع..ومش عيب إنهم يفرحوا ويعبروا عن فرحهم زى كل البنى آدمين.

لقد تابعت حوارات عديدة للشيخ ممدوح عامر كلها تؤكد إنه شخصية جميلة محبة للحياة.. ويكفى أنه مغرم بقيادة السيارات المانيوال.. رغم إنه كفيف..!!

يعنى زى شخصية الشيخ حسنى فى فيلم "الكيت كات" بيسوق موتوسيكلات وبيدخل سينما وعايش حياته رغم أنف الإعاقة..!

بذمتكم شخصية جميلة زى دى حد يزعل منها...؟!!

المطربين اللى بشنبات وشكلهم فى منتهى الرجولة؛ لما بيسافروا برا مصر؛ بيتحولوا بقدرة قادر إلى نسوان بفساتين وبلوزات فشرالأختين عطيات وفتكات..!!

أنا قلتها ييجى مية مرة وبا أزيد وأعيد فيها: "من غير هزار.. الرجولة مالهاش قطع غيار"..!!

أضف تعليق