وزير التنمية المحلية يتابع أعمال إزالة الإعلانات العشوائية بعدد من المحافظات

وزير التنمية المحلية يتابع أعمال إزالة الإعلانات العشوائية بعدد من المحافظات هشام أمنة وزير التنمية المحلية

مصر8-6-2023 | 19:58

تابع اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، جهود المحافظات لمواجهة الطقس السيئ التي شملت حملات مكثفة لمراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

ففي أسوان، تم وقف حركة الملاحة النهرية فى مجرى نهر النيل بنطاق المحافظة ، وأيضاً ب بحيرة ناصر بصورة مؤقته ، ولحين تحسن حالة الطقس ، كما تم رفع درجة الإستعداد القصوى لفرق الكهرباء والحماية المدنية ، والإسعاف ، والمستشفيات ، مناشداً المواطنين بالإلتزام بأماكن تواجدهم ، مع تقليل الحركة سواء للمشاة أو المركبات للحد من الحوادث ، بالإضافة إلى توخى الحذر بعدم التواجد فى الأماكن المفتوحة لإحتمالية سقوط أمطار غزيرة.

كما كلف اللواء أشرف عطية إدارة مرور أسوان بالتنبيه على سائقى المركبات بالطرق السريعة بالتهدئة ، وخفض السرعات للحد من الحوادث المرورية وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والأفواج السياحية ولاسيما طريق أسوان/أبوسمبل السياحى ، والطريق الصحراوى الغربى أسوان/القاهرة.

وفي المنيا، كلف اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة، بمتابعة كافة المعديات سواء العامة أو الخاصة للتأكد من صلاحيتها وإتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية ووضع لافتات تحذيرية بالأماكن الخطرة التي يحظر فيها تواجد المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2