أجمل صبغات الشعر لصيف ٢٠٢٣

أجمل صبغات الشعر لصيف ٢٠٢٣أجمل صبغات الشعر لصيف ٢٠٢٣

منوعات9-6-2023 | 01:26

قد ترغبين باتباع ترندات صبغات الشعر الرائجة لكي تتماشي مع احدث صيحات الموضة، لكن عليك ان تنتبهي من الألوان التي سوف تختارينها على ان تكون مناسبة للون بشرتك والحرص على التعامل مع مصفف شعر ماهر يعرف ما يليق بك من الوان وفقا لما نشر في موقع "ذا وومن"...إليك مجموعة خيارات لآخر صبغات الشعر


اللون الأسود من اكثر الالوان المستعملة للصبغة منذ القدم، وهذه الدرجة من الأسود عادت لتأخذ مكانتها بين الوان الصبغة الرائجة خلال الفترة القادمة.

ومن تدرجات الاسود التي يمكنك ان تعتمدينها ايضًا لكي تتماشي مع صيحات موسم الصيف ٢٠٢٣، الاسود المزرق الذي يبرز لونه ولمعانه اكثر في ضوء الشمس الطبيعي.


اما الفتيات ذات الستايل الجريء والايدجي تستطعن اعتماد الصبغة باللون الاسود الغامق مع خصل خضراء وزرقاء متداخلة في الشعر للحصول على لوك مميز.

ومن لوكات الشعر الغريبة والمناسبة جدًا للفتيات المحتارات بين لونين من الصبغة ان كانت بتدرجات متباينة او متشابهة، فالآن يمكنهن اعتماد كلا اللونين للظهور بستايل فريد من نوعه.

لون البني الفاتح سيتماشى جيدًا مع شخصية الفتاة الهادئة ويبرز معالم وجهها الناعمة، ويجعلها تبدو دومًا بصورة انيقة مهما تغيرت تسريحة الشعر التي تعتمدها.


يبدو ان اللوك الاومبري ما زال سيرافقنا في الفترة المقبلة ايضًا، كهذا الستايل المعتمد على الشعر الطويل بحيث يضيف مصفف الشعر الاومبري على الاطراف السفلية مع ترك منطقة الجذور على لونها الطبيعي.

حان الآن موعد اتباع موضة خصل الهايلايت الامامية الرفيعة بعد ان كانت تعتمد خصل الهايلايت الامامية العريضة منذ فترة. وهذا الستايل كان رائجًا بشكلٍ كبير في فترة التسعينات، اما الآن عاد ليصبح من الصيحات المفضلة مرة اخرى.


يمكنك إعطاء لوك هايلايت البني الفاتح والأشقر الدافىء فرصة هذا الصيف، وسنؤكد لك كم سيبدو شعرك ساحرًا تحت اشعة الشمس التي ستجعل خصل الهايلايت تشع باللون الذهبي.


ومن صيحات الصبغات المثالية لإعتمادها في الصيف ايضًا الشعر الغامق اللون مع الهايلايت الكستنائي المائل الى الاحمر..

من المتوقع ان تجتاح موضة الشعر الكستنائي الغامق المحمر خلال الاشهر القادمة، وهو من الصبغات التي يسهل تطبيقها على صاحبات الشعر البني اللون.


لون الصبغة النحاسي يهيمن على موضة الشعر مؤخرًا بتدرجاته المختلفة، وسيرافقنا ذلك في الصيف والشعر النحاسي يلائم بشكلٍ خاص صاحبات البشرة البيضاء، لذا تأكدي من اختيار الدرجة المناسبة منه.


تستطيعين اللعب بلون الشعر النحاسي وزيادة لمسة مميزة على اللوك ككل من خلال إضافة خصل هايلايت من الخلف او حتى خصل امامية لتحديد وابراز جمال الوجه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2