ضبط 31 طن قمح بدون ترخيص بالدقهلية وإزالة 22 حالة تعدٍ بالغربية

ضبط 31 طن قمح بدون ترخيص بالدقهلية وإزالة 22 حالة تعدٍ بالغربيةضبط 31 طن قمح بدون ترخيص بالدقهلية وإزالة 22 حالة تعد بالغربية

محافظات9-6-2023 | 12:49

أعلن المحاسب السيد دايرة، المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الدقهلية، أن إدارة الرقابة التموينية والرقابة التجارية بالمديرية شنت عددًا من الحملات المكثفة بإدارات المنزلة واجا وطلخا وشربين ونبروه ودكرنس ومنية النصر ومركز المنصورة.

وأوضح دايرة، في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن الحملات أسفرت عن ضبط 31 طن قمح مجمع بدون ترخيص و90 كيلو جراما لحوم بلدي و540 كجم لحوم مجمدة و90 كجم قطع دجاج وطن و800 كيلو جرام سكر تمويني، وطن و720 كيلو جراما مكرونة تموينية.

وبمحافظة الغربية، أكد المحافظ الدكتور طارق رحمي أنه لا تهاون مع إزالة أي تعديات على أملاك الدولة أو محاولة البناء على الأراضي الزراعية وأنه تابع جهود الوحدات المحلية في التصدي بكل حزم للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث تم إزالة 22 حالة تعدٍ.

ولفت إلى أن المحافظة مستمرة في استرداد حق الشعب وردع المخالفين باستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومنع أي تعديات عليها مع الإيقاف الفوري لكل أشكال البناء المخالف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2