تعرف علي أسرار منزل باريس هيلتون الفخم

تعرف علي أسرار منزل باريس هيلتون الفخمتعرف علي أسرار منزل باريس هيلتون الفخم

منوعات9-6-2023 | 23:59

نشر موقع ديرت تفاصيل وأسرار دقيقة عن منزل النجمة العالمية باريس هيلتون الفخم للغاية الذي تشاركه مع زوجها كارتر ريوم وطفلهما الصغير فينيكس بارون....

انتقلت نجمة الغناء والتمثيل وزوجها رجل الأعمال كارتر ريوم مؤخرًا إلى منزل فخم في بيفرلي بارك، حي لوس أنجلوس المحاط ببوابة الحراسة لقصورها الفخمة.

بدأت هيلتون حياة جديدة كأم جديدة لطفلها، فينكس بارون هيلتون ريوم، الذي رحبت به مع زوجها كارتر ريوم في يناير 2023، وانتقلت أيضًا إلى مكان جديد في الجبال شبه النائية المرتفعة فوق بيفرلي هيلز، ويفسر البعض هذا أنه مع وصول الطفل، قد يكون الزوجان قد رغبوا في الحصول منزل جديد لعائلتهم.

انتقلت النجمة الأمريكية ورائدة الأعمال إلى القصر المكون من 7 غرف نوم و11حمامًا في فبراير 2023.


ويقع القصر المصمم على طراز الفيلا التوسكاني والذي تبلغ مساحته 14000 قدم مربع من مساحة المعيشة داخل نفس المنطقة التي يقيم فيها أديل ودواين "ذا روك" جونسون ودينزل واشنطن.

وتشتهر بيفرلي بارك بأسعار عقارات باهظة الثمن، وهي بلا شك المنطقة الأكثر تميزًا في لوس أنجلوس، حيث يبيع سكانها البارزون ممتلكاتهم بأسعار مرتفعة للغاية.


ويبدو أن الزوجين قد حصلوا على عقد إيجار طويل الأجل، ربما يكون بخيار الإيجار المنتهي بالتملك، وقد تم تسجيلهما على أنهما يدفعان 160 ألف دولار شهريًا للمنزل.

والمنزل مملوك للمستثمر المحلي ليونيد سميرنوف، الذي يقيم في مكان آخر في بيفرلي هيلز، وتم بناؤه في التسعينيات وتم بيعه آخر مرة في أواخر عام 2021 مقابل 21.5 مليون دولار.

ويحتوي منزل باريس هيلتون الجديد على جراجين منفصلين للسيارات، يتسع كل منهما لأكثر من 10 سيارات، ومرآبًا إضافيًا يتسع لست سيارات.

ومن الأمام، توفر أشجار الكريب الآس والشجيرات ألوانًا جريئة ومشرقة على المنزل.

ويحتوي العقار الذي تبلغ مساحته 3.6 فدان على مسبح ومنتجعين صحيين مظللين بأشجار النخيل الجذابة التي تجلب هالة طبيعية وراحة البال إلى المنزل.

بينما يضم القصر أفنية مغطاة لتناول الطعام في الهواء الطلق في الصيف ومكان خاص للشواء، وملعب تنس بالحجم الكامل، وبالقرب من نهاية القصر يوجد منزل بحمام سباحة مع مطبخ خاص به محاط بحدائق نباتية وزهور فخمة وكلها مفيدة لتنمية الصحة العقلية والبدنية للعائلة.

وفي الداخل، يحتوي المنزل الرائع على بهو بسيط باللونين الأسود والأبيض وأرضيات حجرية، والأرضيات الحجرية جميلة وطويلة الأمد وتبقى باردة بشكل طبيعي ويمكن أن تساعد في منع مسببات الحساسية والغبار.

وغرفة المعيشة المريحة والبرحةبها مدفأة ضخمة ونباتات خضراء تضفي الحياة ولونًا أخضر متباينًا على الغرفة، وتوفر الغرفة العائلية المريحة والمريحة مدفأة أخرى وبارًا مبللاً.

ويوجد أيضًا مطبخ مجهز بأحدث الأجهزة، والطابق السفلي هو أيضًا المكان الذي ستجد فيه غرفة نوم الموظفين لمدبرة منزل أو مربية تعيش في المنزل والتي من المحتمل أن تحتاجها الأم لأول مرة.

وعند الصعود إلى الطابق العلوي من خلال درج به درابزين معدني جميل، ستجد الجناح الرئيسي الذي يحتوي على حمامات مزدوجة وخزانة ملابس مزدوجة وشرفة مغطاة آمنة للطفل وأيضًا حيث يمكن للأم الجديدة الاسترخاء في أثناء النظر إليها الرائعة الفناء الخلفي.

وتم بناء المنزل للترفيه بجناح به بار، وغرفة مسرح، وهناك أربع غرف نوم إضافية لاستضافة العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى غرفة دراسة مغطاة بألواح خشبية ، يحتوي المنزل على أسطح مطبخ جميلة مصنوعة من الجرانيت والتي من المحتمل أن تستخدمها باريس لطهي الأطباق بنفسها أو مع الأصدقاء.

ويأتي القصر مع جاكوزي في الهواء الطلق، كما أنه مكون من 3 غرف نوم و 3 حمامات، هو منزل لا يشبه بيوت العطلات، ويغلب عليه اللون الأبيض، والطراز الحديث ولكنه كلاسيكي في الوقت ذاته وهو حقًا ملاذ مثالي للزوجين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2