تسريحات شعر مبللة موضة صيف 2023

تسريحات شعر مبللة موضة صيف 2023تسريحات شعر مبللة موضة صيف 2023

منوعات10-6-2023 | 00:17

في ظل مواكبتنا ل تسريحات الشعر الرائجة في صيف 2023، لا بد من انتقاء العديد من الموديلات التي تناسب رحلاتك الترفيهية. فننصحك باختيار تسريحات شعر مبللة سواء منسدلة أو مرفوعة بطريقة مشرقة، ويمكنك اختيارها مع الخصل المنسدلة بكثير من الانوثة والجاذبية.


تعتبر تسريحات شعر المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في الصيف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت، وفقا لما نشره موقع elle.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Nensi Dojaka، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة العالية والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Giambattista Valli.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة الى الاعلى، مع الخصل المبللة والرفيعة. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.


ومن تسريحات الشعر التي تناسب يومك الصيفي ، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Giorgio Armani مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.


ولا تتخلي في موسم الصيف عن تسريحات الشعر مع اختيار صيحة الخصل القصيرة المبللة التي تبرز مع القصات الذكورية بشكل عصري والخصل الجانبية العالية والبارزة بشكل جانبي من

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل بطريقة مسحوبة على الجوانب واحصلي على لوك جريء وشبابي.


ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع انتقاء الخصل المرفوعة على طريقة Giorgio Armani. فهذه التسريحة تنسدل مع العقد الهندسية على أسفل الرقبة والظهر لجعل شعرك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك إضافة بعض السلاسل الذهبية الطويلة والمتدرجة على طول ذيل الحصان كونها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. قومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر.

أضف تعليق