إعادة فتح شارع الهرم بالاتجاهين أمام حركة السيارات

إعادة فتح شارع الهرم بالاتجاهين أمام حركة السياراتفتح شارع الهرم

مصر10-6-2023 | 09:03

فتحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، شارع الهرم بالاتجاهين أمام حركة السيارات، بعد الانتهاء من أعمال الحفر والقطع العرضي لمد كابلات كهرباء، وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية.

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة أعلنت إغلاق شارع الهرم جزئيًّا بتقاطعه مع شارع الأشول بالاتجاهين لمدة يومين بسبب أعمال الحفر والقطع العرضي لمد كابلات كهرباء، وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية.

وأضافت الإدارة العامة لمرور الجيزة أنه في إطار قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بأعمال الحفر والقطع العرضي لمد كابلات كهرباء "جهد" لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية للمتحف المصري الكبير وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية، سيتم إجراء غلق جزئي بشارع الهرم وتقاطعه مع شارع الأشول بالاتجاهين على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية وذلك لمدة (يومين) ابتداء منتصف ليل الجمعة حتى صباح غد السبت على أن تكون الأعمال من الساعة 12 من منتصف الليل حتى الساعة الخامسة صباحًا طوال فترة الأعمال دون تعطيل حركة المرور.


وتنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة قامت بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لتسهيل التحركات.


وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللوحات الإرشادية واللجان المرورية لتلافي الازدحامات بمحيط الأعمال.

أضف تعليق