وكيل تعليم دمياط يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

وكيل تعليم دمياط يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامةوكيل تعليم دمياط يبحث الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

محافظات10-6-2023 | 14:08

بحث وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، علي عبد الرؤوف، الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة، المقرر انطلاقها بعد غد الاثنين.

وشدد وكيل الوزارة - في بيان اليوم السبت - على رؤساء اللجان بضرورة الإلتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والمحافظة على انضباط العملية الامتحانية داخل اللجان وعدم السماح باصطحاب أجهزة المحمول أو أي أجهزة الكترونية آخرى داخل مقر لجان سير الامتحان سواء من الطلبة أو الملاحظين.

ووجه عبد الرؤوف بمراعاة العامل النفسي للطلاب والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة في زمن الامتحان، مشددا على أن دور رئيس اللجنة أو المراقب هو تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب على أن نضع دائما مصلحة الطالب في المقدمة.

وأكد وكيل الوزارة على رؤساء اللجان بضرورة توجيه الملاحظين للتأكد من قيام كل طالب بكتابة بياناته على أوراق الإجابات الخاصة به (البابل شيت) مع تواجد الملاحظين والمراقبين؛ وذلك من أجل تحقيق الانضباط داخل اللجان الامتحانية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2