محمد أحمد يحرز ذهبية بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 17 عام

محمد أحمد يحرز ذهبية بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 17 عاممحمد أحمد محمدي

رياضة10-6-2023 | 21:43

حقق اللاعب محمد أحمد محمدي لاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة تحت 17 عام، المركز الأول والميدالية الذهبية ل بطولة الجمهورية لمراكز الشباب في التايكوندو، التي ينظمها إتحاد اللعبة برئاسة المستشار محمد مصطفي علي، بالصالة الرياضية بـ جامعة حلوان.

ومن جانبه ابدي اللاعب محمد أحمد سعادته بالفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية ل بطولة الجمهورية لمراكز الشباب في التايكوندو، كتعويض بعد حصوله علي المركز الرابع في بطولة الجمهورية التي أقيمت موخراً في بورسعيد بعد تعرضه للإصابة في الأدوار النهائية.

ووجه اللاعب الشكر إلي الكابتن أحمد عبدالغفار رئيس الجهاز لفريق التايكوندو بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة والمشرف العام علي المشروع القومي للموهوبين في اللعبة، والكابتن محمود صلاح مدرب الفريق.

وقال الكابتن أحمد عبدالغفار رئيس جهاز التايكوندو بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، أن اللاعب محمد أحمد موهبة كبيرة وينتظره مستقبل مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة بطولات الجمهورية لمراكز الشباب، والتي بدأت ب بطولة الجمهورية لمرحلة تحت 12 سنة و14 سنة، واختتمت اليوم السبت بمرحلة الشباب 17 سنة.

وشارك في منافسات اليوم أكثر من 50 مركز شباب من أنحاء الجمهورية وقرابة الـ300 لاعب ولاعبة.

وشهدت البطولة إشادة كبيرة من الحاضرين من مدربين وأولياء أمور بالتنظيم، وأقيمت البطولة في أجواء تنافسية رائعة وبمتابعة من المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، مع الدكتور حاتم كمال رئيس لجنة المسابقات والمشرف على البطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2