حصاد الغرفة التجارية بالإسماعيلية خلال 4 سنوات

حصاد الغرفة التجارية بالإسماعيلية خلال 4 سنواتالغرفة التجارية بالإسماعيلية

محافظات10-6-2023 | 22:52

كشف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، عن حصاد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالاسماعيلية من (2019 حتى 2023)، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الغرفة التجارية برئاسة المهندس أحمد عثمان، تحت عنوان (حصاد الغرفة التجارية خلال 4 سنوات في الفترة من 2019 إلي 2023).

وأشار "عثمان" إلي عمل بروتكول تعاون مع جامعة قناة السويس لتبادل التعاون بين الغرفة التجارية و جامعة قناة السويس لتسويق منتجات كلية الزراعة والطب البيطري، من المواد الغذائية في معارض الغرفة وأيضاً اشتراك التجار في الدورات التدريبة التي تقيمها جامعة قناة السويس، بالإضافة إلي اصدار كارت خدمات التجار (لعمل خصومات للتجار في المعامل والصيدليات وبعض المنتجات).

وأوضح رئيس الغرفة إلي عمل بروتوكول تعاون مع شركة دلتا للتأمين ضد السطو والحريق على المحلات والمصانع بقيمة 60 جنيه سنوياً، وتغطية تأمينية بقيمة 100 الف جنيه، وعمل معرض للسلع المعمرة لأول مرة، وتنظيم حملة تحليل لفيروس كورونا لجميع التجار والعاملين في المحلات التجارية على نفقة الغرفة وتوفير بروتكول العلاج.

وأضاف "عثمان" إلي القيام بالمساهمة في الدور المجتمعي بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي في توزيع 4000 كرتونة مواد غذائية على الاسر المتضررة من حظر فيروس كورونا، كذلك إطلاق حملة (دفا) بتوزيع 2000 بطانية على الأُسر الأشد احتياجاً في المراكز والقرى، وتوزيع شنط المدارس والأدوات المدرسية على الطلبة الغير قادرين.

واستكمل المهندس أحمد عثمان، أن حصاد الغرفة خلال 4 سنوات، تضمن عمل ورش عمل لتعليم الفتيات والأطفال المنتجات اليدوية عن طريق مجلس سيدات الاعمال بمعرض الغرفة، كذلك تعظيم إيرادات الغرفة أضعاف الأعوام السابقة، مضيفاً إلي أنه تم خلال هذه الفترة حصول مجلس إدارة الغرفة على موافقة اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، ووزير التنمية المحلية على الحصول علي قطعة أرض بمساحة 2000 متر بنادي المنتزه لإقامة مقر إدارى للغرفة التجارية عليها.

وفي نهاية المؤتمر، أشار "عثمان" ألي حرص مجلس الإدارة برئاسته علي تفعيل أوجه التعاون مع الغرف التجارية الدولية عن طريق تبادل الزيارات لفتح افاق جديدة في التعاون التجارى.

واستقبل عثمان أسئلة الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام من الحضور حول الحصاد والخطط المستقبلية.

أضف تعليق