خطوة بخطوة.. طريقة إنشاء أفاتار لمستخدمي واتساب

خطوة بخطوة.. طريقة إنشاء أفاتار لمستخدمي واتسابواتساب

يبحث كثير من مستخدمي تطبيق واتساب عبر الإنترنت عن طريفة إنشاء افاتار لاستخدامه صورة للملفات الشخصية أو لعمل مجموعة ملصقات وبدورنا نقدم لكم خلال هذه السطور أسهل الطرق لإنشاء الأفاتار لتطبيق واتساب.

خطوات إنشاء الأفاتار لتطبيق واتساب
أولى خطوات إنشاء الأفاتار لتطبيق واتساب الضغط على الإعدادات ومن الضغط على الأفاتار لإنشاء الأفاتار الخاص بالمستخدم ومن ثم يتيح النظام عدة خيارات لاختيار لون البشرة وحجم الأنف والعين والملابس وتسريحة الشعر وبعد الانتهاء من هذه التحديثات يجب الضغط على تم.

وننتقل إلى خاصية أخرى للأفاتار على ال واتساب ألا وهي كيفية تحويل صورة الأفاتار الخاصة لمستخدم ال واتساب إلى صورة ملف شخصي لذات المستخدم .بداية يجب الضغط على زر الإعدادات ومن ثم يجب الضغط على صورة الملف الشخصي مع إمكانية التعديل في تكبير وتصغير الصورة أو الألوان المحيطة وأخيرا الضغط على الأفاتار.

سيتم تطبيق إعداد الخصوصية الخاص بصورة الملف الشخصي الحالية على صورة الأفاتار الجديدة التي تضعها كصورة ملفك الشخصي. لتغيير إعداد رؤية الآخرين لصورة الأفاتار التي تعينها كصورة ملفك الشخصي،.

عند إرسال ملصق أفاتار إلى مستخدم آخر، يمكنه التفاعل برمز تعبيري أو الرد على الرسالة أو إعادة توجيهها إلى الآخرين.

ويستهدف الواتساب إدخال خصائص جديدة لصور الأفاتار في المستقبل، مثل قدرتك وقدرة جهات اتصالك على إنشاء ملصقات أفاتار متعددة الشخصيات باستخدام صور أفاتار الخاصة للمستخدمين بعضهم البعض.
طرق حذف الأفاتار من تطبيق واتساب

وعن إمكانية حذف صور الأفاتار من واتساب فيتم ذلك من خلال الضغط على الإعدادات ومن ثم الضغط على الأفاتار حذف الأفاتار ومن ثم الضغط على حذف.

وعلى جانب آخر قام تطبيق واتساب مؤخرا بإضافة خاصيه هامة تتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالرسائل الهامة التي قد يرغبون في الرجوع إليها في المستقبل، حتى لو كانت من ضمن الرسائل ذاتية الاختفاء ونقدم لكم خلال السطور التالية طريقة الاحتفاظ بالرسائل الذاتية الاختفاء فى تطبيق واتساب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2