الجينز والألوان المبهجة أزياء صيف 2023

الجينز والألوان المبهجة أزياء صيف 2023الأزياء

منوعات11-6-2023 | 14:33

كشفت مصممة الأزياء أسما عبد الله عن خطوط أزياء وموضة ربيع وصيف 2023 فتقول طرحت مجموعتين من الأزياء قدمت تنوعًا فى التصميمات مثل طقم كاجوال عبارة عن قطعتين باللون الأسود جاكيت وبنطلون مطعم بشريط رفيع باللون الذهبى على الأكمام وعلى جانبى البنطلون ومكتوب على الظهر وعلى الأكمام بالخط الكوفى “مهرة”، وهذا التصميم يصلح للخروج إلى النوادى وفى الخروجات التى تكون بالنهار.

أما التصميم الثانى فكان عبارة عن طقم سبورت أو كاجوال أيضا باللون الأسود فى الأبيض عبارة عن سويت شيرت وبنطلون ومطعم بشكل جذاب باللون الأبيض.

وتابعت: صممت أيضًا سويت شيرت مقسوم نصفين بشكل طولى النصف الأول باللون الأبيض مكتوب عليه اسم علامة مميزة بالنسبة للملابس الكاجوال ونصفه الآخر باللون الأسود بدون أى نقوش.

وأيضا مجموعة من البلوزات البيزيك والتى يتم ارتداؤها مع أى نوع من الملابس أو بمفردها على بنطلون بتصميمات مختلفة منها على شكل فسطنات على منطقة الصدر وهناك أيضا البلوزة السادة وعلى منطقة الصدر جيوب وهناك المنقوش بنقوشات هادئة وغيرها من التصميمات.

ولأن الجينز هو ملك “الصيف” وأنا خبيرة فى توظيفه ضمن أزياء مختلفة صممت قميص جينز متوسط الطول وبه حزام ليحدد منطقة الخصر وصممت أيضا منه لون الكشمير.

وأيضا من الجينز الأزرق التلجى والأزرق المتوسط والأسود “الرمادي” قميص وبه شراشيب بسيطة فى نهايته ولكل قميص صممت له بنطلونًا بنفس اللون ليصبح طقمًا على بعضه.

وفى تصميم فريد من نوعه خاصة للمرأة “الكيرفى” أو البدينة صممت بنطلون جينز واسعًا بجيوب جانبية على أرجل البنطلون وعليه صممت جاكيت جينز قصيرًا وهو طقم جذاب للغاية.

ولمحبى الراحة والأناقة صممت مجموعة من البنطلونات المنقوشة الواسعة والتى يتم ارتداؤها على بلوزات سادة.

وصممت أيضا من القماش الزيبرا الأبيض فى الأسود تونيك يتم ارتداؤه إما مفتوحًا أو مقفولاً ويكون شكله مثل الفستان وبالتالى يتم ارتداؤه بشكلين مختلفين، إلى جانب قميص جينز أيضا مزجت بين الأزرق الفاتح والغامق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2