كريم عبد العزيز ينافس على إيرادات عيد الأضحي بفيلم "بيت الروبي"

كريم عبد العزيز ينافس على إيرادات عيد الأضحي بفيلم "بيت الروبي"الفنان كريم عبد العزيز

ثقافة وفنون11-6-2023 | 16:13

يعود الفنان كريم عبد العزيز للمنافسة على إيرادات موسم عيد الأضحي المقبل بفيلمه الجديد "بيت الروبى"، والمقرر طرحه في 21 يونيو الحالي بدور العرض السينمائي .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر.

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

ونافس كريم عبد العزيز في موسم عيد الأضحي السينمائي الماضي بفيلم "كيرة والجن" والذي حقق أرقاماً قياسياً على مستوى شباك التذاكر وأصبح الفيلم الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعدما وصلت إيراداته إلى 120 مليون جنيه، والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وفي موسم عيد الأضحى 2019، نافس كريم عبد العزيز بفيلم "الفيل الأزرق 2" وحقق الفيلم وقتها أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بوصوله إلى 104 ملايين جنيه قبل أن يتخطاه فيلم "كيرة والجن"، والفيلم بطولة كريم عبد العزيز، نيللى كريم، هند صبرى، شيرين رضا، مروان يونس، إياد نصار، ولاء الشريف وعدد من الفنانين كضيوف شرف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2