الإسماعيلية تزيل 31 حالة تعد ضمن الموجة 21 بالقصاصين

الإسماعيلية تزيل 31 حالة تعد ضمن الموجة 21 بالقصاصينالموجة 21

محافظات11-6-2023 | 17:09

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية وإزالة كافة أشكال التعدِّي عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وفي إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، ومع بداية انطلاق المرحلة الثانية من الموجة 21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، تابع "بشارة" ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة، موجهًا بعدم التهاون في استرداد حق الدولة والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعدي.

وأكد المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز و مدينة القصاصين اليوم الأحد، نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية بالمركز والمدينة، مشيراً إلي أنها أسفرت عن إزالة ٩ حالات تعدٍّ على أراضي أملاك الدولة بولاية المحافظة بمساحة ٤٩٨ متر مربع عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء.

وأوضح "بشارة" أنه تم إزالة ١٣ حالة تعدٍّ على أراضي بولاية الري على مساحة ٣٦٣٨ متر مربع عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء، مضيفاً أنه تم إزالة ٩ حالات تعدٍّ على أراضي بولاية الزراعة على مساحة ٩ قراريط و٨ أسهم، عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة البناء.

وعلى الفور تم إزالة كافة الحالات السابق ذكرها، وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة، وقوات إنفاذ القانون، وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

ووجَّه "بشارة" رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة لمنع التعدي مرة أخرى على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2