عودة مفاجئة.. حلا شيحة تتصدر تريند جوجل

عودة مفاجئة.. حلا شيحة تتصدر تريند جوجلالفنانة حلا شيحة

ثقافة وفنون12-6-2023 | 13:07

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة خلال الساعات الماضية تريند "جوجل"، وذلك بسبب قرار عودتها للتمثيل مرة أخرى.

وكانت الفنانة حلا شيحة كتبت بوست على "فيسبوك"، تشكر به دعم نقابة السينمائيين خاصة بعد اعترافها بضياع 4 سنوات من عمرها دون تمثيل واعتزالها عن الفن، مؤكدة أنها تعلمت خلال الأربع سنوات الكثير، وتريد العودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وكان صرح نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي فى وقت سابق، عن موقف النقابة من عودة الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل مرة أخرى بعد قرار اعتزلها لمهنة الفن.

ورفض قبل سابق نقيب المهن التمثيلية إعطاء تصريح تمثيل للفنانة حلا شيحه حال طلبها العودة إلى عالم الفن من جديد بعد تصريحاتها عن التمثيل والفنانين، ولكنه يرى أن قراره وقتها كان انفعاليا وبعد قليل أصبح أكثر هدوء وحكمة وتأمل في اتخاذ القرار.

و تحدث الفنان في برنامج "معكم منى الشاذلي" عن عودة حلا وقال رداً على سؤال رجحت منى أن يكون محرجا في حال طرح عليه، قائلاً: ""أنا ما بقاش في موقف حرج لأن الي في العمل العام عليه أن يتحمل، لكن أنا إجاباتي بتبقى منطقية، يعني ما بديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية، أنا الي قلته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار، في الأسرة الفنية كلها، أنا آخد رأي كل فنانين مصر"، وأكد أيضا أن الأمر لا يقتصر على مجلس إدارة النقابة"، مشيراً إلى أن الأسرة الفنية من ضمنها مجلس الإدارة.

وأوضح:" "اللي حصل كان يمس الأسرة الفنية"، مضيفا: "هم متسامحون وحيقولوا حلا بنتنا وحبيبتنا"، وكشف عن أن حلا اتصلت به فعلاً، وطلبت أن تلتقي به، فرد عليها قائلاً: "لما ترجعي نتكلم.

وعلقت الفنانة حلا شيحة على ما ذكره أشرف على صفحتها على "انستجرام": "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2