الشرقية: تحرير محضر لمصنع أغذية لمخالفة الضوابط التموينية

الشرقية: تحرير محضر لمصنع أغذية لمخالفة الضوابط التموينيةممدوح غراب محافظ الشرقية

محافظات12-6-2023 | 17:35

حررت مديرية التموين بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين محضرًا لأحد مصانع الأغذية بمدينة العاشر من رمضان، لمخالفته ضوابط واشتراطات التموينية والتراخيص.

وأوضحت المديرية في بيان اليوم أنه تم ضبط 1400 كيلو من ورق العنب مخالف للضوابط والاشتراطات التموينية والتراخيص، داخل أحد مصانع المواد الغذائية بمدينة العاشر من رمضان.

وكان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، قد كلف وكيلة وزارة تموين المحافظة فايزة عبد الرحمن بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة؛ للتأكد من التزام أصحابها ووصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ الإجراءات حيال غير الملتزمين.

وقامت إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة مديرها محمود أحمد عبد الرحمن ومفتشي الإدارة بالمرور على الأنشطة التجارية؛ حيث تم تحرير محضر ضد صاحب أحد مصانع المواد الغذائية لوجود منتجات مجهولة المصدر وتم التحفظ على 20 برميل ورق عنب وزن البرميل الواحد 70 كيلو بإجمالي وزن 1400 كيلو ورق عنب.

كما تم تحرير ثلاثة محاضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لبيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار طبقا للتعليمات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2