محافظ دمياط تترأس اجتماعًا موسعًا لمتابعة منظومة العمل بعدد من الملفات بالوحدات المحلية

محافظات12-6-2023 | 20:13

أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، على أهمية المتابعة الميدانية المستمرة لكافة الأعمال بنطاق كل مركز ومدينة، وتعزيز الجهود بين الإدارات بكل وحدة محلية، بجانب الدفع بالإجراءات الجاري تنفيذها للانتهاء من ملفات التصالح في مخالفات البناء، وكذلك إنجاز العمل بمنظومة الإيردات وتحصيلها بشكل دوري.

جاء ذلك خلال بحث المحافظ، آلية تخطى أي معوقات قد تبطىء منظومة العمل، خلال ترؤسها اليوم الاثنين اجتماعًا موسعًا بحضور سكرتير عام المحافظة محمد همام ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ونوابهم ومديري عدد من الإدارات بكل وحدة، حيث تابعت خلاله سير منظومة العمل بعدد من الملفات وما تم تحقيقه من جهود خلال الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، وجهت الدكتورة منال عوض، بتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لمعدات وسيارات جمع القمامة بما يحقق عملها بشكل جيد والارتقاء بمنظومة النظافة، مشددة على المتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها وتقديم تقرير دوري بشأنها، كما وجهت تعليماتها إلى رؤساء القرى بالتنسيق مع مديرية الزراعة لمتابعة موقف المحاصيل المزروعة وتوريد محصول القمح لهذا الموسم.

كما أكدت على الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للانتهاء من كافة الأعمال المدرجة بها وفقًا للخطط الزمنية المحددة.

وأشارت محافظ دمياط إلى أنه تم تكليف إدارتي المتابعة والحوكمة والمراجعة الداخلية بالمتابعة المستمرة لحركة العمل ب الوحدات المحلية والعمل نحو التنسيق بين كافة الجهات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2