رئيس جامعة طنطا يفتتح معمل الحاسب الآلي بكلية طب الأسنان

رئيس جامعة طنطا يفتتح معمل الحاسب الآلي بكلية طب الأسنانجانب من الافتتاح

محافظات13-6-2023 | 15:30

افتتح صباح اليوم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا معمل الحاسب الآلي بكلية طب الأسنان، المجهز بعدد ١٠٨ جهاز كمبيوتر وخدمات الإنترنت ومعد لإجراء الاختبارات الإلكترونية، وتطوير أنشطة البحث العلمي لطلاب مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا بالكلية. وذلك فى حضور الدكتور حاتم أمين عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.


أكد رئيس الجامعة على أن الافتتاحات الجديدة التي تشهدها جامعة طنطا تمثل نقلة نوعية في تعظيم قدراتها الاكاديمية والخدمية، مشيرا الى أن افتتاح اليوم يأتى ضمن أعمال التطوير وفقاً لخطتها الاستراتيجية للمشروعات التعليمة، ورفع كفاءة البنية الأساسية وتعزيز الطاقات الاستيعابية لتحقيق أعلى مستوي من الجودة في خدمة الطلاب والعملية التعليمية والبحثية بالكلية والجامعة.

كما تفقد د.ذكى خلال جولته بالكلية وحدة التخدير الكلي لعلاج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وجهاز التخدير المتطور المستلم حديثا، وقسم الجراحة وغرف العمليات الجراحية والأجهزة المستلمة حديثا الخاصة بعمليات قسم جراحة الفم والوجه المجهزة على أعلى مستوى وفقاً للمواصفات، بطاولات عمليات و2 جهاز تخدير من أحدث الأجهزة وكشاف عمليات مدعم بكاميرا، مشيداً بجهود كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية في تطوير البنية التحتية والتجهيزية بالكلية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2