انطلاق مبادرة "100 يوم صحة" بالغربية
تشهد محافظة الغربية،اليوم تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة في عامها الثالث على التوالي، وفي ضوء إهتمام القيادة السياسية ، بتحسين مستوى الرعاية الصحية ، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وبمشاركة أكثر من 220 فريقًا طبيًا