صبحي وحسن مصطفى والأمين يوقعون رعاية ملابس منتخبات اليد مع شركة عالمية

صبحي وحسن مصطفى والأمين يوقعون رعاية ملابس منتخبات اليد مع شركة عالميةجانب من اللقاء

رياضة13-6-2023 | 22:08

أقيم اليوم الثلاثاء، حفل توقيع عقد رعاية الاتحاد المصري لليد مع الشركة العالمية لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية لكرة اليد خلال الفترة المقبلة، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقد شهد المؤتمر الصحفي حضور كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، و Herald Hoefer المدير الإقليمي للشركة العالمية، ومحمد يحيى لطفي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بريزنتيشن سبورتس.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، وللدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، الذي دائمًا ما يفتخر الجميع برئاسته للاتحاد الدولي، كما وجه الشكر لعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد الذي يبذل أقصى جهده في كل شئ، ويقوم بدور كبير للغاية للنهوض بكرة اليد.

وأشار صبحي قائلًا أنه من المهم أن يكون شكل الرياضة المصرية جيد في كل شئ وليس الأداء فقط، على سبيل المثال شكل اللاعب المصري والزي الذي يرتديه، فلابد أن يكون كل شئ مرسومًا طبقا للوضع الحالي.

ووجه وزير الرياضة، الشكر والتقدير لهذه الشركة العالمية، التي سمحت بأن يكون هناك شراكة إستراتيجية مع بعض الاتحادات وفقا للأطر القانونية، كما أن المنتخب الوطني لليد سيبدأ الاستعداد منذ الآن وحتى شهر يناير 2024، كما عاهدوا الدكتور حسن مصطفى فقد كانت بداية النجاح مثل للعالم أجمع في تنظيم مصر لبطولة العالم يناير 2021 حيث كان هذا التنظيم نموذج جيدا للغاية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مصر ستقوم باستضافة بطولة الأمم الأفريقية يناير 2024، والتي ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بينما قال الدكتور محمد الأمين، أنه شرف كبير للاتحاد المصري لكرة اليد، أن يقابل الجميع في حفل توقيع عقد ملابس المنتخبات الوطنية لكرة اليد مع هذه الشركة العالمية بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإضافة إلى Herald Hoefer ممثل الشركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف الأمين، قائلًا أن الاتحاد اختار هذه الشركة العالمية نظرًا للسمعة العالمية الطيبة التي تمتاز بها، والجودة العالية في مجال الملابس الرياضية، بالإضافة إلى التصميمات المتميزة التي تميز هذه الشركة، كما أن هذه الشركة ترعى المنتخبات الوطنية العالمية المتميزة، كما أن مصر من المنتخبات السبعة الأوائل العالمية.

وأكد الأمين، أن المنتخب المصري له التميز والمكانة التي يسعد الجميع بها، كما أن تعاقده مع هذه الشركة العالمية تجعله يحصل على المكانة المستحقة، لذلك تمنى أن يكون هناك استمرار مع هذه الشركة، كما يتمنى النجاح للمنتخب، بالإضافة إلى توجيهه الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد المصري لليد.

على الجانب الآخر، قال Herald Hoefer المدير الإقليمي للشركة، أن التعاقد مع الاتحاد المصري لكرة اليد شئ جيدا للغاية، حيث إن هذه الشركة العالمية متواجدة في مصر مع اتحاد كرة القدم، ولكن الآن تم إضافة اللوجو على كرة اليد، ونتمنى أن يكون هناك توسع أكبر في مصر مع العديد من الأندية، كما أكد أنه يسعده ويشرفه كثيرًا تواجده في مصر.

وفي النهاية، قامت الشركة العالمية بتسليم التيشيرتات التي يوجد بها اللوجو الخاص بهذه الشركة، بالإضافة إلى توقيع جميع العقود الخاصة بها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2