روي فيتوريا: منتخب مصر جاهز لمواجهة غينيا وحسم التأهل لكأس الأمم الإفريقية

روي فيتوريا: منتخب مصر جاهز لمواجهة غينيا وحسم التأهل لكأس الأمم الإفريقيةجانب من المؤتمر

رياضة13-6-2023 | 22:19

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جاهزية المنتخب لخوض مباراته غدا أمام نظيره منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة ل كأس الأمم الإفريقية 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير المقبل.

ويحل منتخب مصر ضيفا على منتخب غينيا مساء غد الأربعاء، في مباراة ستقام على ملعب " مراكش الكبير" بالمغرب، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة للتصفيات القارية.

وقال فيتوريا - في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء للحديث عن لقاء الغد - إن منتخب مصر سيسعى لتحقيق الفوز غدا على منتخب غينيا من أجل حسم التأهل لكأس الأمم الإفريقية، والانفراد بصدارة المجموعة.

وأضاف فيتوريا، "تجاوزنا أزمة موعد المباراة، والمنتخب جاهزا تماما لتقديم أداء جيد.. اللقاء لن يكون سهلا، و غينيا منتخب قوي".

وأوضح المدرب البرتغالي "قمنا بضم 28 لاعبا في معسكر المنتخب، ووضعنا كل السيناريوهات للتعامل مع كافة الأمور.. بعض اللاعبين يعانون من الإجهاد، ولن يشارك إلا اللاعب الجاهز بنسبة 100 %".

وتابع، "سعيد بالروح القتالية لدى اللاعبين، وهذا سبب تفاؤلي دائما.. محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة وحريص على نقل خبراته لباقي اللاعبين".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة الرابعة للتصفيات الإفريقية برصيد تسع نقاط، بالتساوي مع منتخب غينيا الوصيف.

أضف تعليق