لمستخدمي ويندوز.. «واتساب» يطرح ميزة تعديل الرسائل المرسلة

لمستخدمي ويندوز.. «واتساب» يطرح ميزة تعديل الرسائل المرسلةواتساب

طرح تطبيق واتساب مؤخرًا ميزة تحرير الرسائل على أندرويد، و الآن يكشف تقرير عبر الإنترنت أن النظام الأساسي المملوك لشركة Meta قد بدأ في طرح ميزة الرسائل لنظام ويندوز.

وكما ذكرت WABetaInfo ، بدأ تطبيق واتساب في طرح ميزة تحرير الرسائل على تطبيق سطح مكتب ويندوز. وفقًا للتقرير ، سيظهر خيار التعديل في قائمة الرسائل ويسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل النصية المرسلة، وسيُسمح للمستخدمين بتحرير رسالة خلال 15 دقيقة من إرسالها.
و باستخدام ميزة التحرير ، يمكن للمستخدمين تصحيح هذه الأخطاء بسرعة دون الحاجة إلى مزيد من التوضيح أو رسائل المتابعة، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن واتساب يخطط لتحسين ميزة تحرير الرسائل لتزويد المستخدمين بتجربة أفضل أثناء استخدام التطبيق.

وأضاف التقرير: "تم تعيين حد تحرير الرسائل للحفاظ على أصالة المحادثة بحيث لا يتمكن المستخدمون من تغيير الرسالة تمامًا بعد وقت طويل ، حيث إن هذه الميزة هي أداة يجب استخدامها فقط لتصحيح أخطاء الكتابة".

وتتوفر القدرة على تحرير الرسائل لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث تحديثات واتساب WhatsApp التجريبية لنظام التشغيل ويندوز والتي تم إصدارها في متجر Microsoft.

أضف تعليق