التخطيط: إطلاق جائزة التميز الداخلي بالشركة القابضة لمياه الشرب

التخطيط: إطلاق جائزة التميز الداخلي بالشركة القابضة لمياه الشربجانب من اللقاء

اقتصاد14-6-2023 | 16:39

أطلقت جائزة مصر للتميز الحكومي فعاليات جائزة التميز الداخلي ب الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك على مستوى 25 خطا ساخنا لشركات المياه التابعة و 150 مركز خدمة عملاء مطورا بالجمهورية.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن تنفيذ منظومة الجوائز الداخلية في الجهات الحكومية بالجهاز الإداري للدولة يأتي انطلاقا من حرص إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي على تنفيذ أهداف رؤية مصر 2030، لدعم جهود الدولة لنشر وتعميق ثقافة التميز والتطوير المؤسسي بقطاعات الدولة المختلفة، والتي تهدف في النهاية إلى تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية.

وأشار المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة ل مياه الشرب و الصرف الصحى إلى أن الشركة تضم نخبة من أفضل العناصر في مجال خدمة العملاء، لاتخاذ خطوات جادة نحو تحقيق التميز في الاداء المؤسسي بما ينعكس في تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

وأكد رسلان أن منظومة التطوير والارتقاء بمعدلات الاداء هي أحد الاهداف التي تتبناها الشركة القابضة لتتبلور هذا العام بالشراكة مع جائزة مصر للتميز الحكومي بوزارة التخطيط، لإطلاق جائزة التميز الداخلي في مجالي خدمة العملاء والخط الساخن بما يعزز من قدرة الشركة القابضة وشركاتها التابعة على المنافسة في الجوائز الاقليمية والدولية، وفرصة حقيقية لتطوير المورد البشرى، وتحسين الأداء على مستوى الفرد والشركة، وبناء كوادر متميزة وفقا لتقييم فعلى ومعايير محددة.

ولفت المهندس ممدوح رسلان، إلى اختيار مجالي الخط الساخن وخدمة العملاء، لتكون انطلاقة تطبيق الجائزة، وذلك باعتبارهما نقطتي الوصل الرئيسية بين الشركة والمواطن، ومقياسا لتحديد مدى الاستجابة لشكاوى وطلبات المواطنين، ومؤشر حقيقي عن جودة الخدمات المقدمة.

بدورها، أوضحت سهى سعيد، المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي أن إطلاق الجوائز الداخلية من شأنه العمل على تعميق ثقافة التميز ب الشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف والصحي وشركاتها التابعة والتي تنعكس بدورها على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشادت سهى سعيد بمبادرة الشركة لتدشين نظام جوائز التميز الداخلي واستعدادها الكامل لتوفير كافة المتطلبات لتطبيق النظام على مستوى الجهات التابعة، مستعرضة فئات الجائزة الوطنية" جائزة مصر للتميز الحكومي" ومراحلها المختلفة بداية من كتابة طلب الترشح وصولا الى اعلان النتائج وتكريم الفائزين.

ونوهت سهى بالمشاركة الفعالة للشركة القابضة ل مياه الشرب والصرف الصحي على مدار الدورات الثلاث الماضية وتأهلها للفوز بعدد من الجوائز سواء على مستوى الفئات المؤسسية وكذلك الفردية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2