جوري بكر تثير الجدل بتريند "الهكر"

جوري بكر تثير الجدل بتريند "الهكر"جوري بكر وزوجها

ثقافة وفنون15-6-2023 | 15:13

أثارت الفنانة جوري بكر، الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد إعلانها نبأ طلاقها من زوجها عبر منشور على إنستجرام.

بدأت القصة حينما نشرت الصفحة الرسمية للفنانة جوري بكر عبر (إنستجرام) «ستوري» تفيد بطلاقها من زوجها موضحة: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الإنفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات، شكرًا".

وسرعان ما نفت الفنانة جوري بكر خبر طلاقها من زوجها، وتحدثت في تسجيل صوتي لـ«ET بالعربي» عن تفاصيل هذا الأمر قائلة: «ده واحد مش محترم الله أعلم مين، فجأة مش عارفة أدخل على الأكونت بتاعي، مش عارفة أدخل الباسورد، بالعافية افتكرت الباسورد».

وتابعت: «لاقيت كل ده نزل على إنستجرام، وفيه فولو جيه لجوزي وهو ميعرفش كمية الفولو اللي جاي من البنات دي لمين، وحد منزل الأكونت بتاعه وقايل إن ده أكونت طليق جوري بكر، أنت متخيل الراجل جاله كام فولو من حسابات مزورة وفيه ستوري بيقول إني انفصلت».

ونشرت جوري بكر ستوري عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام كتبت فيه قائلة: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي».

وتابعت: «الأكونت إتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهبة وضحت إنه لا يجوز طلاق الست الحامل».

واختتمت كلامها قائلة: «أشكركم وقدر الله ما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجة زي كده، شكرًا».

وكانت المذيعة بسمة وهبة قد علقت على انتشار خبر انفصال جوري بكر عن زوجها بقولها "اعتقد إنه لا يجوز طلاق الست الحامل".

واستطاعت الفنانة جوري بكر، خطف الأنظار إليها بظهورها بشخصية "وداد" من خلال أحداث مسلسل (جعفر العمدة) للنجم محمد رمضان، والذي عُرض في شهر رمضان لهذا العام.

جوري بكر، من مواليد الإسكندرية وأقيمت في دبي لمدة 5 سنوات بعدما أنهت دراستها بكلية الأعلام، كما إنها عملت في إحدي شركات الدعايا والإعلان، ومذيعة في أحد القنوات الكبري.

واقتحمت "جوري" الوسط الفني في عام 2020 من خلال مشاركتها في مسلسل (البرنس) للنجم محمد رمضان، وحققت نجاحاً كبير علي الشاشة ولفتت أنظار الجمهور بشكل كبير، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرزها (لؤلؤ)، (لحم غزال) وغيرهم.

واحتفلت جوري بكر، بزواجها خلال الأشهر الماضية علي رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2