محافظ الدقهلية يتابع الحملات التموينية وإزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظ الدقهلية يتابع الحملات التموينية وإزالة التعديات على أراضي الدولةصورة ارشيفية

محافظات15-6-2023 | 16:09

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات أسفرت عن تحرير 152 محضرا بالمخالفات بعدد من مراكز ومدن المحافظة وجرى إحالتها للنيابة العامة لإعمال شئونها.

جاءت ذلك خلال اطلاع المحافظ على التقرير الذي عرضه السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والاسواق والمحلات وكذا تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشان حملات اللجان.
وشدد وكيل الوزارة على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.
وعلى صعيد متصل تابع محافظ الدقهلية تقرير جهود الوحدة المحلية لمراكز ومدن المنصورة وطلخا وبلقاس ودكرنس لإزالة عدد من حالات البناء المخالف والتعد على الأرض الزراعية ومراجعة تراخيص البناء الصادرة.
وأكد مختار أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأي محاولات للشروع في التعد على الأراضي الزراعية أوأراضي الدولة بنطاق المحافظة ، مشيرا إلى أن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى و بكل حزم لأية حالات شروع بالتعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2