موضة السكارف الحريري عنوان أناقتك هذا الصيف

موضة السكارف الحريري عنوان أناقتك هذا الصيفموضة السكارف الحريري عنوان أناقتك هذا الصيف

منوعات16-6-2023 | 02:59

نشرت مجلة Instyle أن موضة السكارف الحريري شكّلت نقلة نوعية في عالم الموضة الراقية، خصوصاً أن هذه القطع تليق بكافة الاطلالات والملابس. هذه الصيحة تعبر من أبرز صيحات الصيف ويمكن اختيارها بكثير من الانوثة والتميّز مع الملابس الملفتة واليومية.


موضة السكارف الحريري القصير والمترابط مع القماش اللماع والعصري البارز مع الاقمشة الحيوية والبارزة بطبقات متعددة ومترابطة على كامل الياقة. هذه القطع يمكن أن تختاريها من وحي دار Casablanca على كامل الياقة والاقمشة العالية والحيوية التي تأتي مترابطة من الجهة الامامية مع العقدة المتدرجة على جهة واحدة من الكتف.


كما انتقي من دار Kenzo أجمل الأفكار لتنسيق موضة السكارف الحريري الشبابي الصغير والبارز بالاقمشة الهندسية والمطبعة بالورود التي تلتف على الياقة بلفات ناعمة. فاجعلي هذه القطعة مترابطة دون اخفاء الياقة. ولا تتخلي عن طرق تنسيق الوشاح البنفسجي مع الاقمشة المتدرجة من الامام بطريقة تليق بالتوبات المقلمة العريضة مع التنانير الشبابية الطويلة.

كما لا تتخلي في الصيف، عن افكار تنسيق موضة السكارف الحريري الطويل والمترابط بخصل عريضة ومنسدلة من الجهة الامامية من وحي اطلالات دار Giorgio Armani. فاختاري السكارف الطويل اللماع مع العقد العصرية والدوائر البارزة على كامل التصميم بأسلوب ملفت للنظر ليتم تنسيقه مع التصاميم البترولية الموحدة بأسلوب مميز.

ولا غنى عن طرق ارتداء السكارف الحريري الطويل بأسلوب متناغم ومترابط على جهة واحدة من الاكتاف واليدين كونها رائجة بشكل ملفت في الصيف. فارتدي بأسلوب عصري في الصيف الاكسسوار الطويل والمتدرج بأسلوب هندسي وجريء على الاكتاف مع ربط العقدة على جهة واحدة من الرقبة قبل أن تنسدل من جهة واحدة بأسلوب ملفت على طريقة دار Giambattista Valli لضمان أناقة شبابية وجريئة في الوقت عينه

ومن أجمل اكسسوارات الصيف، اختيار موضة السكارف الحريري العريض والقصير الذي يأتي بألوان حيوية وقصات غير مستقيمة من الجهة الامامية للياقة من وحي دار Stefan Cooke لتقومي بتنسيقها مع الزخرفات المنقوشة لاسدالها بشكل عصري وبطريقة متناغمة مع ملابسك اليومية الكاجوال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2