لمحبي القراءة... تعرفوا على هذه الكتب التي تخص عالم الموضة

لمحبي القراءة... تعرفوا على هذه الكتب التي تخص عالم الموضةلمحبي القراءة... تعرفوا على هذه الكتب التي تخص عالم الموضة

منوعات16-6-2023 | 03:12

للسيدات التي تهوى القراءة، وترغب في تجميع المعلومات في مجال الموضة والأزياء، نشرت مجلة Hello عينة صغيرة من الكتب المهمة، والمنوعة، التي قد تكون مفيدة لكِ وتساعدك في التوسع والغوص أكثر في هذا المجال الكبير والواسع. كتب متنوعة، تضم معلومات، نصائح، صور، أرشيف كبير يمكنك أخذ العبر منه، وتكوين المزيد من المعلومات الشيقة والمميّزة.

كتاب I’ll Never Write My Memoirs
هذا الكتاب يعد من أهم كتب الموضة وأكثرها شهرة، هو من تأليف جريس جونز. هذا الكتاب يتميّز بضمه عدد كبير من التصاميم العالمية، والأزياء المبهرة بالإضافة إلى شرح مبسط ومفصل لكل تصميم. هذا الكتاب بعرضه لتفاصيل مميّزة في عالم الموضة والأزياء، يكون قد قدم لقارئه معلومات مهمة بأسلوب سلس ومرن. معلومات مهمة عن أساسيات الموضة، شرح مفصل، معرفة إضافية لكل أساسيات الأزياء الحديثة، والتي نالت شهرة كبيرة ونسبة مبيع عالية بين النجمات والمشاهير في العالم. نقاط متنوعة، تستهوي القارىء يقدمها هذا الكتاب المتنوعة والمختلف.


كتاب That’s What Fashion Is
قد يكون أسلوب الكاتب هو الطريق الذي من خلالة ينجح الكتاب، طبعاً روح Joe Zee المرحة، وإلمامه في عالم ومجال الموضة والأزياء، تفاصيل على بعضها جعلت من هذا الكتاب، عمل رائع ومحبب. يحتوي هذا الكتاب على مجموعة واسعة ورائعة لكل ما يتعلق بالموضة والأزياء الخاصة بعالم النساء المتشعب. الكاتب بأسلوبه المميّز، جذب العديد من القراء الذين يهتمون في مجال الموضة والأزياء، والذين يرغبون أيضاً بقراءة المعلومات المهمة المكتوبة بأسلوب شيّق ومميّز. إذا كنت من محبي هذا المجال ننصحك بقراءة هذا الكتاب المميّز، والملم لجميع ما يخص النساء في عالم الأزياء الكبير الواسع والمتشعب.


كتاب Becoming
لمحبي التصفح أكثر من القراءة هذا الكتاب سيناسبكم كثيراً، فهو عبارة عن مجموعة كبيرة من الصور، الملتقطة لأفضل التصميمات وأشهرها، تصميمات عالمية بارزة، بعدسة أهم المصورين العالميين. أسماء مصورين مشهورين إرتبط عملهم في مجال تصوير التصاميم العالمية الأبرز والأجمل، كالمصور هيلومت نيوتن، وريتشارد أفيدون، وإيرفينغ. بالإضافة إلى هذه المجموعة الكبيرة من الصور لتصاميم عالمية لافتة، يضم هذا الكتاب مجموعة صور لأبرز عارضات الأزياء العالميات. هذا الكتاب صنف من أفضل الكتب، فنال إعجاب عدد كبير من القراء، كونه موجز مهم ولافت لتاريخ لا يستهان به في عالم الموض والأزياء، من تصاميم لعارضات أزياء قدمن الكثير في هذا المجال الواسع والشيّق.

كتاب Fashion 150
أن تكون محب للموضة ومجال الأزياء فهذا يعني أنك ترغب في معرفة هذا المجال عن كثب، لذا إخترنا لكِ هذا الكتاب المميّز الذي يعود بنا إلى عام 1860. مما لا شك فيه أن تاريخ الموضة هو الذي صنع مجدها اليوم، وكل ما نحن عليه يعود إلى مصممين بارزين ساهموا في بناء هذا المجال من الصفر. لذا هذا الكتاب سيكون بمثابة ملخص لكِ يعود بنا إلى تاريخ هذا المجال، كدليلاً كاملاً لكل مصممي الأزياء والعلامات التجارية المعروفة الأكثر شهرة، بالإضافة إلى أيقونات الموضة الأشهر، وطبعاً مع عرض أبرز الصيحات التي تداولت من القدم لنصل إلى الموضة الحديثة.
كتاب 20th Century Fashion
كتاب مميّز كتبه كل من Jim Heimann و Alison A.Neider، هذا الكتاب بمثابة مكتبة وموسوعة كبيرة تتحدث عن الأزياء بشكل عام وملم. في خلاصة عامة لهذا الكتاب، فهو يعود بنا إلى الوراء ويستذكر ما جرى في مجال الموضة والأزياء على مدى مئة عام متتالية. من صور إلى أحداث، إلى ذكر أكثر من 400 شركة مختلفة ساهمت في تطوير عالم الموضة والأزياء. أبرز الصيحات التي إعتمدت، التغييرات والتطورات في هذا المجال خلال مئة عام، وأحداث كثيرة مميّزة ومهمة يمكنك اليوم أن تطلعي عليها من خلال هذا الكتاب المميّز والمختصِر لحقبة كبيرة من الزمن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2