محافظ الجيزة يصدر قرارًا بإنشاء حي المنيرة الغربية فصلاً عن حي شمال الجيزة وتعديل مسمى حي شمال إلى إمبابة

محافظ الجيزة يصدر قرارًا بإنشاء حي المنيرة الغربية فصلاً عن حي شمال الجيزة وتعديل مسمى حي شمال إلى إمبابةمحافظ الجيزة

محافظات16-6-2023 | 10:54

أصدر محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد قرارًا رقم 766 لسنة 2023م والخاص بإنشاء حي جديد باسم ( حي المنيرة الغربية ) فصلاً عن حي شمال الجيزة ويكون نطاقه الحدود الإدارية لقسم شرطة المنيرة الغربية وتعديل اسم حي شمال الجيزة ليصبح (حي إمبابة) ويكون نطاقه الحدود الإدارية لقسم شرطة إمبابة.

وصرح محافظ الجيزة بأن القرار يأتي تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء الصادرة في هذا الشأن في إطار قانون نظام الإدارة المحلية رقم 43 لسنة 1979 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

وأكد المحافظ أهمية القرار الذي من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق (حي شمال الجيزة) سابقاً والذي كان يعد من أكثر الأحياء كثافة سكانية إلى جانب تعزيز الطاقة البشرية للعاملين للإسراع من وتيرة العمل وإنهاء الشكاوى الواردة وتلبية متطلبات المواطنين وقضاء احتياجاتهم بفعالية وكفاءة.

كما شمل قرار محافظ الجيزة تكليف رمضان عبد الرحمن عبدالباري للقيام بأعمال رئيس حي المنيرة الغربية.

وشدد محافظ الجيزة على سرعة تنفيذ قرارات نقل وتسكين الموظفين والفنيين والعاملين بمواقعهم واستلام السيارات والمعدات المخصصة للحى الجديد والاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ المشروعات وفقا لخطط العكل المحددة، وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2