القميص الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها لصيف ٢٠٢٣

القميص الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها لصيف ٢٠٢٣القميص الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها لصيف ٢٠٢٣

منوعات17-6-2023 | 00:52

نشر موقع traveler تقرير يعتبر القميص الأبيض من بين القطع الأساسية التي لا غنى عنها، فأي سيدة اليوم في العالم، تمتلك في خزانتها قميص أبيض. هذا التصميم الكلاسيكي في معظم الأحيان، من التصاميم التي لا تبطل موضتها بتاتاً، وتنسيقها سهل جداً بأساليب مختلفة ومتنوعة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض طرق لتنسيق القميص الأبيض، للوك صيفي لافت وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، وتريدين التعرف على أحدث وأبرز طرق تنسيقه لصيف 2023،
نعرض لكِ جولة سريعة لنتعرف على أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023......


يعتبر القميص الover size من أحدث صيحات الموضة العالمية لصيف 2023، وتنسيقه ممكن بطرق متعددة كثيرة. يمكنك تنسيق القميص الواسع، مع ملابس واسعة أو ضيقة، من سروال أو تنورة أو حتى شورت.

القميص الأبيض الكروب صيحة صيف 2023، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، نسقيه مع سروال خصر عالي أو مع تنورة عصرية بخصر عالٍ أيضاً. طرق كثيرة يمكنك إعتمادها في عملية تنسيق هذا التصميم المميّز والعصري.


من أكثر التنسيقات رواحاً، إعتماد القميص الأبيض الكلاسيكي، مع البدل الرسمية. تنسيق القميص الأبيض تحت البلايزر، يمنحك لوك رسمي أنيق لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، نسقي هذا القميص بهذا الأسلوب المميّز. إذا أردتي فيما بعد يمكنك نزع الجاكيت أو البلايزر، والبقاء على القميص بمفرده.


بغض النظر عن النمط المعتمد والمستهلك كثيراً، وهو إعتماد القميص بأسلوب مقفل، اليوم يمكنك تنسيقه بأسلوب مفتوح لكسر الروتين قليلاً. إعتمدي القميص الأبيض المفتوح، ونسقي تحته كروب توب مثلاً بأسلوب قوية ولافتة، للوك أكثر عصرية وتميّز.


يعتبر القميص الأبيض الطويل من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة. هذا التصميم المميّز، من الممكن إعتماده بمفرده بأسلوب الفستان القصير إذا كنت من محبي الإطلالات غير المحتشمة، أما إذا كنت من اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات المحتشمة فيمكنك تنسيق هذا التصميم مع سروال من الدنيم.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2