الألوان نارية للوك صيفي مليء بالجاذبية

الألوان نارية للوك صيفي مليء بالجاذبيةالألوان نارية للوك صيفي مليء بالجاذبية

منوعات17-6-2023 | 00:56

نشر موقع pop sugar تقريراً عن الألوان النارية من الألوان البارزة في صيف 2023، بتصاميم آخر موضة، وتنسيقات عصرية لا تقاوم. الألوان النارية، هي الألوان الدافئة والمميّزة التي لتشعرك بالقوة والحيوية في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذه الألوان، فأنت محظوظة لأنها ألوان عصرية آخر موضة لا تقاوم.
و نستعرض إطلالات وتصاميم متنوعة، إعتمدت وصممت بهذه الألوان، من فساتين، بدل، جمبسوت وغيرها. إذا كنت من محبي إعتماد ملابس بألوان آخر موضة، فهذه الألوان دليلك لهذا الصيف، للوك عصري أنيق ولافت مليء بالحيوية والجرأة.

من الألوان النارية المميّزة، والتي تلفت الأنظار والإنتباه كيفما إعتمدت أو نُسقت. اللّون الأحمر من الألوان التي تعتبر آخر موضة في كل موسم من كل سنة بتصاميم مختلفة ومتنوعة، من فساتين، جمبسوت، أطقم، بلوزات.

من الألوان النارية المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، منها اللون البرتقالي.


صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2023، ترتكز على التنسيقات المونوكروم والتنسيقات بألوان متضاربة لذا يمكنك الإستوحاء من هذه الصور، وتنسيق إطلالة باللّون البرتقالي بأسلوب المونوكروم، أو إعتماد هذا اللّون وتنسيقه مع ألوان متضاربة كالأحمر، البنفسجي، الأزرق، الفوشيا، وغيرها من الألوان.

اللون الأصفر، من أكثر الألوان المميّزة والرائجة لصيف 2023. يعتبر هذا اللّون الناري، والمشع من الألوان الجريئة بمختلف تدرجاته، فهو لون حيوي، ناصع، يلفت الأنظار ويمنحك لوك جذاب لا يقاوم. إذا كنت من النساء الشقراوات فتنسيق الأصفر في إطلالاتك سيزيدك إشراقاً، أما إذا كنت من النساء السمراوات فهذا اللّون سيمنحك لوك جذاب لا يقاوم.


أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2