فستان "الأكتاف المكشوفة" أحدث صيحات الموضة صيف ٢٠٢٣

فستان "الأكتاف المكشوفة" أحدث صيحات الموضة صيف ٢٠٢٣الأكتاف المكشوفة

منوعات17-6-2023 | 01:12

نشر موقع self magazine تقريراً عن فساتين الأكتاف المكشوفة لأنها من الصيحات التي لا تبطل موضتها، تمنحك طلّة أنيقة ومميزة خاصة في الحفلات والمناسبات. وتكثر موديلات فساتين الأكتاف المكشوفة وتصاميمها....


عند تنسيق الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة عليك الانتباه لبعض الأمور التي تحسّن من إطلالتك، منها كيفية تنسيق الأكمام المكشوفة والأكسسوارات المطلوبة مع الفستان وصولاً إلى الحذاء المناسب لهذه الفساتين. إليك بعض النصائح في هذا المجال:

أول خطوة هي اختيار الأكتاف المكشوفة المناسبة لك، هناك عدّة أنواع من الأكتاف المكشوفة منها ذات التصميم الدائري عند الصدي ومنها ذات شكل قلب. كلها أشكال وتصاميم للأكمام المكشوفة يمكن أن تنتقي منها ما يناسبك لكن انتبهي إن كنت من صاحبات الجسم الممتلىء لا تنسقي الأكتاف المكشوفة الرفيعة التس ستظهرك بطلة عشوائية غير منسقة، عليك باختيار الأكتاف المكشوفة الطويلة أو المتوسطة الطول.

ثاني خطوة اختيار شكل الفستان وطوله، مثل أي فستان تختاريه عليك الانتباه إلى طول الفستان ذات الأكتاف المكشوفة وتناسبه مع شكل الأكتاف. انتقي طول الفستان الذي يناسب جسمك، وفي فصل الصيف ومن مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة يبدو أن الفساتين ذا الطول القصير والمتوسط هي الأكثر رواجاً.

ثالث خطوة هي انهاء إطلالتك باكسسوار وحذاء مناسبين، مع الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة يمكنك تنسيق القلادات الكبيرة التي ستزين عنقك إضافة إلى الأقراط التي ستظهرك بإطلالة ممسزة خاصة إن اعتمدت تسريحة مرفوعة إلى الوراء. أما بالنسبة للأحذية الصيفية المناسبة لفساتين الأكتاف المكشوفة فإن الصنادل المفتوحة هي الأنسب مهما اختلف طول الكعب الذي ستختاريه. وننصحك باعتماد الأحذية ذات الأربطة الطويلة التي تلتف حول القدمين والتي ستعطيك إطلالة مميزة وعصرية على الموضة.

أضف تعليق