طليقها والدجال.. السحر يتدخل فى أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل إبنها فى الشرقية

طليقها والدجال.. السحر يتدخل فى أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل إبنها فى الشرقيةطليقها والدجال.. السحر يتدخل فى أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل إبنها فى الشرقية

حوادث وقضايا17-6-2023 | 15:08

هزت جريمة مروعة، الشارع الشرقاوى، نفذتها أم، ذبحت طفلها 5 سنوات ثم طهت جثته وأكلت أجزاء منها، قبل أن يتم ضبطها وعرضها على النيابة العامة.

نظرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامه سالم جاب الله محاكمة الأم المتهمه بقتل وذبح نجلها .

واكدت المتهمة أن شخصا قام بعمل سحر لها لقتل نجلها،وطالب محامى الدفاع عنها بعرضها على مستشفي نفسي غير مستشفي العباسية ومعاينة مسرع الجريمة واستدعاء طليقها.

تعود أحداث القضية رقم ٨٦١٩ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم ٨٤٤ لسنة ٢٠٢٣ كلى شمال الزقازيق،لأنه فى يوم ٢٦ أبريل ٢٠٢٣، تلقي مدير أمن الشرقية إخطار من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد بقيام (هناء .م.ح.ح )37 عام ربة منزل ومقيمة بعزبة حتروش التابعة لقرية سواده بمركز فاقوس بالتخلص من نجلها سعد.م.س (4 سنوات) عمدا مع سبق الإصرار والترصد. .

كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة المتهمة بقتل ولدها بفاقوس إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت خلوها من أي أضطراب نفسي أو عقلي على نحو ما جاء فى تقرير الطب النفسي الشرعى واجتماع الأدلة على ارتكابها الواقعة عمدا مع سبق الإصرار خوفا من أن يبعده عنها مطلقها،مدفوعه برغبتها الدائمة فى الاستئار به ومنع مطلقها وذويه من الاختلاط به أو ملاحقتها بحق رؤيته،حيث أعدت لقتله عصا فأس وغلقت نوافذ البيت وغافلت نجلها وانهالت على رأسه بضربات ثلاث قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته الموصوفه بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته،ثم قامت بنحره بسكين وطبخه والأكل منه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2