يورو 2024.. لوكسمبرج يفوز على ليشتنشتاين وتعادل ليتوانيا أمام بلغاريا في التصفيات

يورو 2024.. لوكسمبرج يفوز على ليشتنشتاين وتعادل ليتوانيا أمام بلغاريا في التصفياتيورو 2024

رياضة17-6-2023 | 19:41

فاز منتخب لوكسمبرج على ضيفه منتخب ليشتنشتاين بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب استاد لوكسمبورج ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لـ كأس الأمم الاوروبية "يورو 2024".

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب "دانيل سيناني" الهدف الأول لمنتخب لوكسمبرج في الدقيقة 59 وأضاف "جيرسون رودريجيز" الهدف الثاني في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز لوكسمبرج 2 - صفر.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد لوكسمبرج إلى أربع نقاط في المركز الثالث يليه أيسلندا برصيد 3 نقاط ثم البوسنة والهرسك بنفس الرصيد وأخيراً ليشتنشتاين التي تجمد رصيدها عند صفر.

ويتصدر المجموعة حتى الآن البرتغال برصيد 6 نقاط يليها سلوفاكيا برصيد أربع نقاط.

وفي المجموعة السابعة، تعادل المنتخب الليتواني أمام ضيفه المنتخب البلغاري بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب "س. داريوس وس. جيريناس".

في الشوط الأول، تقدم اللاعب "إيدفيناس جيردفاينيس" بهدف لصالح منتخب ليتوانيا في الدقيقة 15 وبعدها تم طرد اللاعب "يوستاس لاسيكاس" لتكمل ليتوانيا المباراة بعشر لاعبين فقط وأدرك منتخب بلغاريا التعادل عن طريق لاعبه "مارين بيتكوف" في الدقيقة 27 ، وإنتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين المنتخبين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين المنتخبين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليتوانيا إلى نقطة واحدة في المركز الرابع يليه منتخب بلغاريا الذي ارتفع رصيده إلى نقطة واحدة أيضاً.

ويتصدر المجموعة حتى الآن منتخب صربيا برصيد 6 نقاط يليه المجر برصيد 3 نقاط ثم الجبل الأسود بنفس الرصيد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2