أيتن عامر: أجمع بين الكوميديا والرومانسية في فيلم "مندوب مبيعات"

أيتن عامر: أجمع بين الكوميديا والرومانسية في فيلم "مندوب مبيعات" الفنانة آيتن عامر

ثقافة وفنون18-6-2023 | 13:38

أعلنت الفنانة آيتن عامر الظهور بدور مؤثر في أحداث فيلم "مندوب مبيعات"، مشيرة إلى أنها متحمسة بتجربة الفليم وتتمنى أن يلاقي إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وقالت آيتن عامر، في تصريح اليوم الأحد:"انتظروني في مندوب مبيعات قريبا في دور كوميدي، أجسد فيه دور حبيبة بيومى فؤاد وتجمعنا العديد من المواقف الكوميدية".

وأوضحت أن أهم ما في الشخصية التي تقدمها أنها تجمع بين الرومانسية والكوميديا، لافتة إلى أن كواليس التصوير جرت بروح جماعية من أجل خروج الفيلم بأفضل شكل ممكن.

وأكدت أنها تبذل مجهودا كبيرا للظهور بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن دورها يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، إذ تحرص على عدم تكرار نفسها في نوعية محددة من الأدوار، حيث تحاول في كل عمل تشارك فيه أن تغير اختياراتها وتجدد نفسها.

وأنهت أيتن عامر آخر مشاهدها فى الفيلم الذي جرى تصويره بين القاهرة ودبي، و تظهر خلاله بشخصية فتاة يتعرف عليها بيومى فؤاد، الذي يعاني بعد وفاة زوجته وينشأ بينهما قصة حب.

وبدأ صناع الفيلم مرحلة المكساج والمونتاج للفيلم، حيث يرجح عرضه خلال الموسم الصيفي الحالي، و تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد فتحى، وإسلام إبراهيم، وهبة عبد العزيز، ويسرا المسعود، وإيمان يوسف، ووائل عونى، وأيمن قنديل، ومنى فاروق، وتأليف وإخراج حامد صالح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2