مها أحمد: متحمسة لدوري الكوميدي في مسلسل "الليلة الكبيرة"

مها أحمد: متحمسة لدوري الكوميدي في مسلسل "الليلة الكبيرة"مها أحمد

ثقافة وفنون18-6-2023 | 15:33

أكدت الفنانة مها أحمد، اليوم الأحد، أنها متحمسة لأداء دورها في مسلسل "الليلة الكبيرة "، الذي يجري تصويره حاليا، مشيرة إلى أن فكرة العمل مختلفة ومميزة.

وقالت الفنانة- في فيديو من كواليس التصوير، نشرته عبر حسابها بموقع "انستجرام" اليوم- "تحمست لتقديم الشخصية التي طرحت عليا بسبب فكرة العمل المختلفة والمميزة"، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأضافت أن المسلسل يقدم كوميديا مميزة ومختلفة تناسب جميع الفئات العمرية في الأسر المصرية والعربية، موضحة أن صناع العمل حرصوا على تقديم جرعة كوميدية مبنية على المواقف.

وظهرت مها أحمد في الفيديو، وهي ترتدي عباءة وتتحدث بشكل كوميدي عن التصوير، وكتبت: " مسلسل الليلة الكبيرة تأليف (ورشة حروف إسلام المدني وعاصم الأبيض ومحمد عباس)، قصة وإخراج المبدع وسام المدني.. دعواتكم .. المسلسل بطولة مجموعة كبيرة من النجوم".

ويتكون المسلسل من 10 حلقات منفصلة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، الشهر المقبل، عقب الانتهاء من تصويره، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة فاخر وإيناس مكي، ومحسن منصور، وحجاج عبد العظيم، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وعبدالرحمن ظاظا، ولؤي شوكت، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، ومحمد حزين، ومراد فكري صادق، وساندي مراد، إخراج وسام المدني.

أضف تعليق