محافظ بورسعيد يبحث مع محافظ الدقهلية الأعمال الجارية بالمشروعات القومية المشتركة

محافظ بورسعيد يبحث مع محافظ الدقهلية الأعمال الجارية بالمشروعات القومية المشتركةجانب من اللقاء

محافظات19-6-2023 | 19:47

بحث محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الاثنين مع محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، الأعمال الجارية ب المشروعات القومية المشتركة بين المحافظتين.

جاء ذلك في إطار زيارة محافظ الدقهلية، لمحافظة بورسعيد، لمتابعة عدد من مشروعات التعاون المشتركة بين المحافظتين، وتم عرض فيلم تسجيلي يوضح المشروعات القومية التي جرت ب بورسعيد مؤخرا.

واستعرض محافظ بورسعيد نبذة حول المشروعات القومية المشتركة بين محافظتي بورسعيد والدقهلية، وعلى رأسها تطوير بحيرة المنزلة، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية منح أولوية كبرى ل بحيرة المنزلة لتوفير حياة كريمة لأهالي بحيرة المنزلة، فضلا عن مخطط تطوير منطقة المثلث، باعثا رسالة طمأنينة لأهالي بحيرة المنزلة بأنه لا ضرر ولا ضرار فيما يتعلق بتطوير بحيرة المنزلة ومنطقة المثلث.

ومن جانبه، أشاد محافظ الدقهلية، بجهود محافظ بورسعيد في تطويرها على كافة الاصعدة، مشيرا إلى أن مشروع تطوير بحيرة المنزلة، والمبادرات الاجتماعية والزراعية التي يتم تنفيذها بالتعاون بين المحافظتين والبنك الزراعي،ومشروع إنشاء طريق الحزام الٱمن، مؤكدا أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المشروعات الاستثمارية التي تعظم من جهود الدولة المصرية.

أضف تعليق