ضبط سيدة بكفر الشيخ للاستيلاء على 5.5 مليون جنيه من 4 مواطنين بزعم توظيفها لهم

ضبط سيدة بكفر الشيخ للاستيلاء على 5.5 مليون جنيه من 4 مواطنين بزعم توظيفها لهمصورة ارشيفية

محافظات20-6-2023 | 12:12

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات بكفر الشيخ؛ لقيامها بالاستيلاء على 5ر5 مليون جنيه من أربعة مواطنين، بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من 4 مواطنين مقيمين بمحافظة كفر الشيخ، بتضررهم من إحدى السيدات، لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم فى تجارة الأجهزة الكهربائية، مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم التأكد من صحة الواقعة، وتبين قيام مالكة محل لتجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، مقيمة بدائرة مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ، بممارسة نشاط احتيالي على النحو المشار إليه، مما مكنها مـن الاستيلاء على 5ر5 مليون جنيه من المُبلغين، وتوقفت عن سـداد أصـول المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها.. كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ، أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بممارستها ذلك النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق