بالصور.. كيف احتفل مشاهير هوليود بيوم الأب العالمي؟

بالصور.. كيف احتفل مشاهير هوليود بيوم الأب العالمي؟صورة تعبيرية

منوعات21-6-2023 | 16:44

نشر موقع هوليود لايف، تقريراً عن عيد الأب بشهر يونيو، حيث تم اعتماده من أغلب دول العالم للاحتفال بهذه المناسبة.

ويبقى الأهم أن يتم خلال هذا اليوم تكريم الأب وجهوده، وهو ما شهدناه من بعض نجوم العالم الذين قرروا إشراك الجمهور بصور خاصة لآبائهم كانت مؤثرة للغاية، كما لاحظنا وضع عدد من زوجات المشاهير صور لأزواجهن تعبيراً عن محبيتهن لهن خلال يوم الأب، فما رأيك بالتعرف عليها سوياً.

بروس ويليس
قامت طليقة النجم العالمي بروس ويليس، ديمي مور، بوضع صورة من الأرشيف مؤثرة له مع أطفاله تحت عنوان (ممتنة للأبد لإعطائي هؤلاء الجميلات الثلاث، نحن نحبك)، هذه الصورة لاقت إعجاباً كبيراً وتأثراً من الجمهور، خاصة مع مرور النجم العالمي بإصابته بمرض نادر في الدماغ.

مايكل دوجلاس

شاركت كاثرين زيتا جونز، صورة بالأبيض والأسود لزوجها مايكل دوجلاس، وأطفالهما ووالد "مايكل" الراحل كيرك دوجلاس، وعنونتها بالقول: (أفضل أب يمكن أن يحصل عليه أطفالي على الإطلاق)، كما أضافت بما يخص والد زوجها الراحل: (وإلى والد زوجي كيرك، نحبك ونفتقدك).

كريس جينر
قامت كريس جينر، بنشر صورة تحتوي على العديد من صور لآباء عائلتها بما فيهم زوجها الراحل، متمنية من خلالها لجميع الآباء أن ينعموا بيوم أب سعيد مليء بالحب.

ديفيد بيكهام
شاركت فيكتوريا بيكهام، مجموعة من الصور التي تظهر زوجها مع أطفالهما على تطبيق (انستجرام)، الصور بدت في غاية الروعة، أرفقتها "فيكتوريا" بعبارة: (أنت حقًا كل شيء.. نحن نحبك كثيرًا).

محمد أنور حديد
جيجي حديد، تعبر دوماً عن محبتها لوالدها، وفي يوم الأب، شاركت صورة قديمة له عبر ستوري (إنستجرام) وهي برفقته وظهرت في الصورة وهي طفلة صغيرة في المسبح، وعايدت والدها بمناسبة يوم الأب العالمي وكتبت: (أحبك كثيراً).

جاستين تيمبرليك
جيسيكا بيل، بدورها قررت معايدة زوجها جاستين تيمبرليك، بعدد من الصور وضعتها على تطبيق (إنستجرام)، أظهرت هذه الصور الرائعة مدى دور زوجها كأب مؤثر وحنون في حياة عائلتها، الصور بدت في غاية الروعة وتفاعل معها الجمهور بطريقته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2