بنزيمة لـ كانتي: مرحبا بأفضل «بوكس تو بوكس» فى العالم

بنزيمة لـ كانتي: مرحبا بأفضل «بوكس تو بوكس» فى العالمكانتي

رياضة21-6-2023 | 17:31

رحب الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمواطنه نغولو كانتي، عبر الحساب الرسمي للنادي الأقدم تأسيساً في المملكة، مذكراً زميله بأنه الأفضل في مركزه عالمياً.

وقال كريم بنزيمة في مقطع فيديو تم تداوله على حساب النادي على «تويتر»: «أهلاً نغولو، ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل في مركز لاعب الوسط " بوكس تو بوكس " في العالم، والآن أنا سعيد باللعب معك مرة أخرى، وبالتأكيد في أفضل فريق في السعودية، أراك في جدة».

من جانبه رد عليه كانتي، قائلاً: «شكراً كريم، سعيد برؤيتك مجدداً، شكراً على كلماتك، سعيد باللعب معك، أنت أفضل لاعب في العالم، وسعيد باللعب مع النمور أمام الجماهير في الجوهرة، أراك قريباً».

ونشر الاتحاد في وقت متأخر في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب تشيلسي الإنجليزي السابق البالغ 32 عاماً يستعرض العقود المقدّمة له ويُظهر علامات الرفض على وجهه ثم يقول في ختامه: «هل صدقتم ذلك؟ لا تستمعوا للأخبار الكاذبة. أنا نمر الآن».
وأضاف الاتحاد ان عقد كانتي، الذي سيرتدي الرقم 7، «يمتد لثلاث سنوات... ووقّع العقد صباح الثلاثاء بعد أن أكمل فحوصاته الطبية في أحد المراكز المتخصصة في دبي.

كان الاتحاد قد نجح في ضم النجم الفرنسي بنزيمة، الهداف السابق لريال مدريد الإسباني وحامل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022، في السادس من الشهر الحالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2