أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-6-2023 | 08:16

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 22 يونيو 2023.

باريس.. يستهل الرئيس عبدالفتاح السيسي نشاطه في العاصمة الفرنسية باريس، بالمشاركة في الجلسة الافتتاحية للقمة الدولية "ميثاق التمويل العالمي الجديد"، حيث سيعرض الرئيس رؤية مصر فيما يتعلق بتطوير سياسات وممارسات بنوك التنمية متعددة الأطراف.

واشنطن.. يلقي رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، خلال زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن خطاباً خلال جلسة مشتركة لمجلسي الكونجرس الأمريكي.

بروكسل.. يستقبل الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي "الناتو" ينس ستولتنبرج، رئيس الجبل الأسود (مونتينيجرو) جاكوف ميلاتوفيتش في مقر الناتو بالعاصمة البلجيكية بروكسل؛ لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

برلين.. تستقبل وزيرة الخارجية الألمانية انالينا بيربوك، نظيرها الجزائري أحمد عطاف بمقر الخارجية الألمانية بالعاصمة برلين، ومن المقرر أن تشمل المحادثات الثنائية بين الوزيرين القضايا الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فضلا عن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

أديس أبابا.. يعقد مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الأفريقي، دورته على المستوى الوزاري؛ لتلقي إحاطة عن حالة تنفيذ السياسة الأفريقية المشتركة للدفاع والأمن والصكوك ذات الصلة بالدفاع والأمن في القارة مع التركيز بشكل خاص على تفعيل القوة الاحتياطية الأفريقية.

موسكو.. يستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2