البنك الزراعي المصري يفتتح فرع "ايتاي البارود" بعد الانتهاء من تطويره

البنك الزراعي المصري يفتتح فرع "ايتاي البارود" بعد الانتهاء من تطويرهإفتتاح البنك الزراعي المصري

محافظات22-6-2023 | 15:59

في إطار زيارته اليوم لمحافظة البحيرة، قام علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بافتتاح أحدث فروع البنك، بمدينة إيتاي البارود بعد الإنتهاء من تطويره.

وذلك بحضور كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود، وسامي عبدالصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وصالح الشامي الرئيس التنفيذي للائتمان، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ورؤساء القطاعات بـ البنك الزراعي المصري.

يأتى ذلك في إطار سعي البنك الزراعي المصري لتأكيد إنتشاره في كافة مدن وقرى الجمهورية من خلال التوسع في إنشاء فروع جديدة وإعادة إفتتاح الفروع التي إنتهي من تطويرها وفقاً لخطة البنك لتطوير شبكة فروعه بهدف إتاحة خدماته المصرفية والتمويلية بأعلى معايير الجودة المصرفية لتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم وفئاتهم لتحقيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

وخلال الإفتتاح أشار الأستاذ علاء فاروق، إنه تم تطوير فرع البنك الجديد وفق أعلى المواصفات لتقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يحتاجها أبناء مركز ومدينة إيتاي البارود، وفق استراتيجية البنك لتطوير شبكة فروعه لتحسين جودة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك لعملائه، بالإضافة إلى أن الفرع يستهدف توفير كافة الخدمات المالية وغير المالية للعملاء ورواد الأعمال ويستهدف دعم صغار المزارعين وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

كما أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات، مما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

مشيرة إلى أن البحيرة تعد من كبرى المحافظات الواعدة والجاذبة للإستثمار، نظراً لموقعها المميز وطبيعتها الزراعية والساحلية والصحراوية بالإضافة إلى إمتلاكها بنية إقتصادية عملاقة ومناطق صناعية عديدة وواعدة، مؤكدة على أهمية دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للارتقاء بتلك المشروعات ودعم الإقتصاد الوطني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2